الرئيسية / اخر الاخبار / عادل إمام يتعرض إلى حادث مرور في تونس

عادل إمام يتعرض إلى حادث مرور في تونس

تعرض موكب الفنان المصري عادل إمام, اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2016, إلى حادث سير على مستوى جهة مساكن من ولاية سوسة, , و هو في طريقه إلى ولاية صفاقس, جنوب, للمشاركة في تظاهرة “صفاقس عاصمة للثقافة العربية”.
و بحسب المنسقة العامة لتظاهرة “صفاقس عاصمة للثقافة العربية” هدى الكشو, فإن السيارة التي تقل الفنان عادل إمام لم تصب بأضرار, في حين تضررت سيارة نجله رامي.
و أكدت الكشو أن إمام و نجله في صحة جيدة و لم يتعرضا إلى أي مكروه, و أن الأضرار التي أسفر عنها الحادث مادية فقط.
و كان الفنان المصري و العربي عادل إمام في طريقه إلى نزل الزيتونة بمدينة صفاقس لعقد ندوة صحفية حول مشاركته في إفتتاح أيام “صفاقس السينمائية” التي تنتظم على هامش تظاهرة “صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016.

يشار إلى أن عادل إمام, و رغم تعرضه للحادث المروري, أصر على المشاركة في التظاهرة, و هو يستعد خلال هذه الساعات لحضور حفل الإفتتاح و تسلم التكريم بمركب محمد الجموسي في صفاقس.
و حل الفنان عادل إمام بتونس للمشاركة في تظاهرة “أيام صفاقس السينمائية” التي تنعقد من 4 إلى 8 نوفمبر الجاري كضيف شرف لحفل الإفتتاح, كما سيتم عرض فيلمه الذي يحمل عنوان ” أغسطينوس ابن دموعها” للمخرج سمير سيف.
و كان الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي قد كرم, الخميس, إمام بمنحه الصنف الأول من الوسام الوطني للإستحقاق في قطاع الثقافة.
856231

عن abdallah

شاهد أيضاً

امريكا تحذر من صعود داعش مجدداً

افاد القيادي الثاني في التحالف الدولي ضد تنظيم داعش في العراق وسوريا، الجنرال الأمريكي أليكسوس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *