الرئيسية / اخر الاخبار / ضربة مؤلمة لـ “داعش” في ريف تدمر السورية

ضربة مؤلمة لـ “داعش” في ريف تدمر السورية

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوم ارهابيين على بلدة جب الجراح ومكسر الحصان ونقاط عسكرية في محيط منطقة الصوامع بريف حمص الشرقي.
وأفاد مصدر عسكرى فى تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش قضت على ارهابيين من “داعش” تسللوا من قريتى رحوم وعنق الهوى باتجاه بلدة جب الجراح وقرية مكسر الحصان بريف حمص الشرقى ودمرت ما بحوزتهم من ذخيرة وعتاد حربي.
ولفت المصدر الى أن وحدات من الجيش اشتبكت مع ارهابيين من “داعش” تسللوا باتجاه بعض النقاط العسكرية قرب منطقة الصوامع شرق مدينة تدمر بنحو 15 كم مبينا أن الاشتباكات انتهت باحباط محاولة التسلل وايقاع أكثر من 60 إرهابيا بين قتيل ومصاب وتدمير عدد من الآليات المتنوعة بعضها مزود برشاشات.

وذكر المصدر أنه من بين القتلى الارهابى المدعو /أبو تراب/ “أمير ما يسمى المنطقة الوسطى”.
وفي وقت لاحق اليوم أفاد مراسل سانا في حمص بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة وبعد عمليات المراقبة والرصد الدقيقة تصدت لمجموعة ارهابية من تنظيم “جبهة النصرة” حاولت التسلل من العامرية باتجاه محيط عين الدنانير بناحية عين النسر فى الريف الشمالى وحققت اصابات مباشرة بين أفرادها.
وأضاف أن وحدة من الجيش وجهت رماياتها النارية على سيارة بيك أب مزودة برشاش تابعة للارهابيين قرب حوش الدغلى ما أسفر عن تدمير السيارة بالكامل.
987

عن abdallah

شاهد أيضاً

قرض لتونس ب 914 مليون دينار من البنك الدولي

وقعت تونس، اليوم الخميس، 3 اتفاقيات تمويل مع البنك الدولي بقيمة جملية قدرها حوالي 913.95 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *