الرئيسية / اخر الاخبار / العثور على أموال تونسية لدى إرهابيين في ليبيا

العثور على أموال تونسية لدى إرهابيين في ليبيا

نشرت كتيبة ليبية تابعة للمجلس الرئاسي الليبي صورا لمحجوزات وجدتها داخل ما يسمى “ديوان الحسبة” لتنظيم داعش الارهابي بعد القضاء على عدد كبير من هذا التنظيم في سرت الأحد الماضي.
وتظهر هذه الصور ورقات مالية للعملة التونسية من فئة 10 دنانير في مؤشر على تواجد ارهابيين يحملون الجنسية التونسية في هذه العملية والتي تم خلالها القضاء على نحو 30 “داعشيا” في إطار حملة عسكرية للقوات الموالية لحكومة الوفاق في ليبيا والمعروفة بعملية “البنيان المرصوص”.
وتم العثور خلال هذه العملية وبالإضافة إلى الأموال التونسية على أسلحة وذخائر حربية وكمبيوترات محمولة وبطاقات شحن ومجوهرات وأموال ليبية وغيرها من المحجوزات، بحسب ما نشره المركز الإعلامي لعملية البنيان المرصوص على الفيسبوك .

وكان أكثر من 35 عنصرا من تنظيم “داعش” لقوا مصرعهم جراء الاشتباكات بمدينة سرت الليبية، مع قوات عملية “البنيان المرصوص” التابعة لحكومة الوفاق الليبية يوم الأحد الماضي وقبل الإعلان عن السيطرة على “ديوان الحسبة” الداعشي.
يذكر أن القوات الموالية لحكومة الوفاق المدعومة من الأمم المتحدة أطلقت منذ أكثر من شهرين عملية “البنيان المرصوص”، لاستعادة مدينة سرت من سيطرة تنظيم داعش.
lnjjjhjh

عن abdallah

شاهد أيضاً

قرض لتونس ب 914 مليون دينار من البنك الدولي

وقعت تونس، اليوم الخميس، 3 اتفاقيات تمويل مع البنك الدولي بقيمة جملية قدرها حوالي 913.95 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *