الرئيسية / اخر الاخبار / الطاهر فضيل يعلن استقالته من الوطني الحر ومن كتلته البرلمانية

الطاهر فضيل يعلن استقالته من الوطني الحر ومن كتلته البرلمانية

أعلن النائب الطاهر فضيل، اليوم الجمعة 26 أوت 2016 عن إستقالته من حزب الإتحاد الوطني الحر ومن كتلته البرلمانية، وذلك “بسبب ثبوت شبهة الفساد التي تم الإعلان عنها في بعض التصريحات”، على حد تعبيره.
وبين فضيل في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن “ثبوت شبهة الفساد قد تم التطرق إليها من خلال تصريحات عضو المكتب التنفيذي المكلف بالسياسات سابقا، جمال التليلي وتصريحات رئيس الحزب، سليم الرياحي أمس الخميس، في إجتماع بمدينة الحمامات والتي أكد فيها “تكفله بفتح تحقيق داخلي تعلق بشبهة فساد تورط فيها الأمين العام السابق للحزب، حاتم العشي”، حسب رواية النائب المستقيل من الوطني الحر وكتلته.
وأشار إلى أنه أودع استقالته اليوم بمكتب الضبط للبرلمان، معتبرا نفسه “في حل من الحزب ومن الكتلة وما سيترتب عن الأخطاء التي ارتكبها الإتحاد الوطني الحر في اختياراته وفشله المبني على الإنفعال السياسي والتناقض في المواقف غير المبررة والتي قال إنها “استهلكت منسوب الثقة في الحزب، لانعدام المصداقية”.

كما أكد الطاهر فضيل أنه “لن يلتحق بأي حزب” وأنه سيظل “نائبا مستقلا داخل المجلس، مدافعا عن الشعب”، مذكرا بأنه كان قد استقال سابقا (فيفري 2016) من الوطني الحر وأنه سحب تلك الإستقالة بعد شهرين من تاريخها، ليعود إلى الحزب، “بناء على جملة من الوعود من بينها إرساء العمل الديمقراطي داخل الوطني الحر”.
يذكر أن النائب الطاهر فضيل كان يشغل خطة الناطق الرسمي لكتلة الوطني الحر بالبرلمان.
hjkm

عن abdallah

شاهد أيضاً

قرض لتونس ب 914 مليون دينار من البنك الدولي

وقعت تونس، اليوم الخميس، 3 اتفاقيات تمويل مع البنك الدولي بقيمة جملية قدرها حوالي 913.95 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *