الرئيسية / اخر الاخبار / وزير الداخلية : قانون الايقاف مكسب كبير لتونس

وزير الداخلية : قانون الايقاف مكسب كبير لتونس

وصف وزير الداخلية الهادي مجدوب، قانون الإيقاف التحفظي الجديد الذي دخل حيز التنفيذ بداية من غرة جوان الجاري، بأنه “مكسب كبير لتونس ولحقوق الإنسان”، على الرغم من وجود بعض الصعوبات التي تحول دون تنفيذه والتي تستدعي مزيدا من العمل على تهيئة المقرات الأمنية وتوفير الأجهزة والأدوات الكفيلة بتطبيقه.
وأكد وزير الداخلية الذي أدى مساء اليوم الثلاثاء زيارة إلى المدرسة الوطنية للحرس الوطني ببئر بورڨبة، في تصريح لمراسلة الجوهرة أف أم في نابل، أن الوزارة التي انطلقت في تنفيذ القانون عدد 5 لسنة 2016 المؤرخ في 16 فيفري 2016 المتعلق بتنقيح وإتمام بعض أحكام مجلة الإجراءات الجزائية، على أن يتم تقييم الصعوبات والنقائص الحاصلة من أجل تداركها، مشيرا إلى أنه لم تسجل أية إشكالات تذكر إلى حد الآن.
من جانب آخر أشار الهادي مجدوب إلى أن الوزارة ستواصل مجهوداتها وبرامجها في اقتناء التجهيزات المسخرة لحماية الأعوان ووسائل النقل لتدعيم المقرات الأمنية في المراكز الداخلية والمناطق الحدودية.
واطلع الوزير خلال هذه الزيارة على المقر الجديد للوحدة المختصة للحرس الوطني، وعلى ظروف عمل الوحدة المختصة للحرس الوطني واختتم زيارته بتقاسم وجبة الإفطار مع قيادات وضباط وأعوان الحرس الوطني.

عن abdallah

شاهد أيضاً

ما هي الدول التي نجت من الوباء حتى الآن

غزا فيروس كورونا مشارق الأرض ومغاربها، ووصفته منظمة الصحة العالمية بـ”الجائحة”، إلا أن دولا قليلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 6 =