الرئيسية / اخر الاخبار / روسيا تحذّر من عمليات إرهابية في تونس

روسيا تحذّر من عمليات إرهابية في تونس


Warning: substr_count(): Empty substring in /home/addiarco/public_html/wp-content/plugins/ads-for-wp/output/functions.php on line 1276

أصدرت وزارة السياحة اليوم الجمعة بلاغا على إثر تحذير وكالة سياحة روسية من عمليات إرهابية تستهدف خاصة السياح الروس في تونس.
وأكدت الوزارة أن الهياكل الأمنية المتخصصة تتولى اتخاذ الإجراءات الضرورية لضمان درجة عليا من اليقظة و التأهب لمواجهة أيّ مصدر من مصادر التهديدات التي لم تعد تستهدف تونس فحسب بل اتخذت منذ مدّة بعدا إقليميا و دوليا.

وأضافت أنه تمّ الاتصال بالجهات الروسية للاستفسار بخصوص أسباب نشر البلاغ المشار إليه أعلاه و تمّت دعوة كل الأطراف المعنيّة من ديبلوماسيين و أمنيين و صحافة و مختصين في السياحة الروسية لزيارة تونس في أقرب الآجال و التأكد على عين المكان من توفر كل الضمانات الأمنيّة منذ لحظة استقبال السياح الروس بالمطارات التونسية مرورا بالفنادق و وصولا إلى المسالك و المحطات السياحية.
و دعت وزارة السياحة و الصناعات التقليدية في هذا الإطار كلّ المهنيين و وسائل الإعلام المهتمّة بالسياحة للمحافظة على الهدوء في التعامل مع ما يصدر من بلاغات تهمّ الوجهة التونسية و التواصل للحصول على المعلومة مع هياكل الوزارة و كذلك هياكل الديوان الوطني التونسي للسياحة.
salma loumi

عن abdallah

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *