الرئيسية / اخر الاخبار / تونس: المعارضة تنظم حوارا وطنيا حول مبادرة السبسي

تونس: المعارضة تنظم حوارا وطنيا حول مبادرة السبسي


Warning: substr_count(): Empty substring in /home/addiarco/public_html/wp-content/plugins/ads-for-wp/output/functions.php on line 1276

تعقد الأحزاب التقدمية الديمقراطية المحسوبة على المعارضة في تونس, اليوم الثلاثاء 21 جوان 2016, اجتماعا هاما سيخصص للتشاور حول آخر الاستعدادات لتفعيل الحوار الوطني حول مبادرة تشكيل حكومة الوحدة الوطنية التي اقترحها رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي منذ فترة.
ومن المنتظر أن يتمحور الاجتماع الذي ستعقده أحزاب المعارضة التونسية, سواء الممثلة برلمانيا أو غير الممثلة, حول أولويات حكومة الوحدة الوطنية لكسب التحديات الوطنية الكبرى, وعلى رأسها الملفات السياسية والأمنية والاقتصادية.

يشار إلى أن الحوار الوطني حول تشكيل حكومة الوحدة الوطنية الذي كانت قد طالبت به المعارضة التونسية سينطلق بعد غد الأربعاء الموافق لـ 22 من الشهر الجاري.
ويشارك في الاجتماع كل من ائتلاف الجبهة الشعبية اليسارية وأحزاب الجمهوري والمسار الديمقراطي الاجتماعي وجبهة الميثاق المتكونة من أحزاب الغد والثوابت والطريق, إضافة إلى حركة الشعب.
11112222

عن abdallah

شاهد أيضاً

امريكا تحذر من صعود داعش مجدداً


Warning: substr_count(): Empty substring in /home/addiarco/public_html/wp-content/plugins/ads-for-wp/output/functions.php on line 1276
افاد القيادي الثاني في التحالف الدولي ضد تنظيم داعش في العراق وسوريا، الجنرال الأمريكي أليكسوس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *