الرئيسية / اخر الاخبار / شفيق صرصار : عدد القائمات الإنتخابية سيتغير حسب شروط الترشح

شفيق صرصار : عدد القائمات الإنتخابية سيتغير حسب شروط الترشح


Warning: substr_count(): Empty substring in /home/addiarco/public_html/wp-content/plugins/ads-for-wp/output/functions.php on line 1276

أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات شفيق صرصار على هامش ورشة عمل حول “الجرائم المتعلقة بالحملة الانتخابية أن هناك اتفاق حول تاريخ الانتخابات البلدية وهو مارس 2017 موضحا انه لم يتم الى حد اللحظة تحديد اليوم بالتدقيق فإما ان تكون يوم 19 أو 26 مارس وهذا مرتبط بتحديد موعد العطلة المدرسية والجامعية على حد قوله.
وشدد صرصار على ضرورة التنسيق لتحديد لتحديد الموعد النهائي مؤكدا أن الهيئة ستقدم على اثر ذلك الرزنامة وستتولى نشرها في الرائد الرسمي لتصبح ملزمة .

وأضاف أن عدد القائمات يتغير بتغير شروط الترشح وسط توقعات بأن لاتتجاوز القائمات 6 الاف قائمة اذا لم يتم تغيير شروط الترشح وأهمها شرط التمويل الذي سيؤدي التخفيض فيه الى ارتفاع عدد القائمات على حد قوله.
وأشار إلى ضرورة التنسيق بين مختلف الهياكل على غرار الديوانة ,البنك المركزي مؤكدا أن الهيئة تفكر في احداث لجنة للتنسيق بين مختلف الهياكل المتدخلة.
lkjhg5

عن abdallah

شاهد أيضاً

امريكا تحذر من صعود داعش مجدداً


Warning: substr_count(): Empty substring in /home/addiarco/public_html/wp-content/plugins/ads-for-wp/output/functions.php on line 1276
افاد القيادي الثاني في التحالف الدولي ضد تنظيم داعش في العراق وسوريا، الجنرال الأمريكي أليكسوس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *