الرئيسية / اخر الاخبار / المؤتمر العاشر لحركة النهضة : المصادقة على التقرير الأدبي والشروع في مناقشة التقرير المالي

المؤتمر العاشر لحركة النهضة : المصادقة على التقرير الأدبي والشروع في مناقشة التقرير المالي

تمت اليوم السبت 21 ماي 2016 خلال أشغال اليوم الثاني من مؤتمر حركة النهضة المنعقد بالحمامات المصادقة على التقرير الأدبي للحركة والشروع في مناقشة التقرير المالي واللوائح.
وأكد الناطق الرسمي باسم حركة النهضة أسامة الصغير أن التقرير الأدبي يتعلق أساسا بالخيارات السياسية التي قامت بها الحركة منذ 2012 تاريخ مؤتمرها السابق والمؤتمر الحالي من ضمنها المرحلة التي شملت مشاركتها في حكومة الترويكا ومرحلة مشاركتها في الانتخابات التشريعية وموقفها من الانتخابات الرئاسية ومن التحالفات السياسية التي وقعت بين أحزاب الائتلاف الحاكم وغيرها من المراحل وفق قوله.
وأضاف الصغير أن المؤتمرين صادقوا بالتوافق على هذا المسار مشيرا الى أنهم انطلقوا في مناقشة التقرير المالي وتم في هذا الاطار انتخاب لجنة صلب المؤتمر للتدقيق والمصادقة على التقرير المالي نهائيا.
واكد الصغير أن المؤتمرين انطلقوا أيضا في مناقشة اللوائح التقييمية ثم الرؤية الفكرية والسياسية على أمل استكمال كافة اللوائح والمصادقة عليها خلال هذه الليلة قبل أن تنطلق مناقشة القانون الأساسي للحركة، والذي سيتم بعد المصادقة عليه فتح باب الترشح لرئاسة الحركة ثم فتح باب الترشحات لعضوية مجلس الشورى.
qwsxdfghjklm

عن abdallah

شاهد أيضاً

ما هي الدول التي نجت من الوباء حتى الآن

غزا فيروس كورونا مشارق الأرض ومغاربها، ووصفته منظمة الصحة العالمية بـ”الجائحة”، إلا أن دولا قليلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =