الرئيسية / اخر الاخبار / “سليم الرياحي” باق على رئاسة الأفريقي و كرول باق الى نهاية الموسم

“سليم الرياحي” باق على رئاسة الأفريقي و كرول باق الى نهاية الموسم

اكد سليم الرياحي، اليوم الثلاثاء، أنه “سيواصل رئاسة النادي حتى نهاية مدته النيابية في 2018″.
وقال الرياحي في مقابلة في برنامج “التاسعة foot” على قناة “الحوار التونسي”، إنه “سيعقد اجتماعًا موسّعًا انفتاحًا على جميع المسؤولين السابقين للنادي الأفريقي وأحبائه في مختلف مناطق تونس، تحت عنوان المصالحة بهدف البحث عن السبل الكفيلة بعودة الفريق إلى سالف المجد والبطولات بعد موسم صعب جدًّا”.
وكان النادي الأفريقي تحصّل على بطولة نهاية الموسم الماضي، في جوان 2015، وكان الجميع يعتقد أن سيطرته ستتواصل لكن النتائج كانت كارثية، ولأول مرّة، يصل إلى هذه الدرجة من سوء النتائج، فهو يحتلّ حاليًا المرتبة التاسعة بعد تعادله، الأحد الماضي، أمام ترجي جرجيس بهدف لكل فريق.
وسبق أن أعلن سليم الرياحي عن استقالته من رئاسة النادي الأفريقي، قبل أسبوعين، بعد خروج الفريق من مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية، عقب هزيمته أمام شبيبة بجاية الجزائرية بهدفين لصفر، في لقاء الإياب، على الرغم من أنه كان انتصر ذهابًا في تونس بهدف لصفر.
ورغم أنّ البعض تحدّث عن إقالة المدرب الهولندي كرول، عقب الهزيمة في مقابلة الديربي ضد الترجي الرياضي (1-2)، ثم التعادل في ملعب المنزه ضد ترجي جرجيس ، إلاّ أن الرياحي نفى ذلك، بل أكّد على أن المدرب كرول سيواصل مهامه إلى نهاية الموسم الحالي.
dfghj

عن abdallah

شاهد أيضاً

ما هي الدول التي نجت من الوباء حتى الآن

غزا فيروس كورونا مشارق الأرض ومغاربها، ووصفته منظمة الصحة العالمية بـ”الجائحة”، إلا أن دولا قليلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − اثنان =