الرئيسية / اخر الاخبار / تونس: منجي الرحوي يدعو للتدخل لحمايته من الإغتيال

تونس: منجي الرحوي يدعو للتدخل لحمايته من الإغتيال

عبر القيادي بحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد, أحد مكونات إئتلاف الجبهة الشعبية في تونس منجي الرحوي, في اتصال مع احد المواقع الاخبارية اليوم الجمعة, عن إستغرابه من الحملة المغرضة التي تشنها عليه صفحات محسوبة على حركة النهضة, داعيا النيابة العمومية إلى تتبع القائمين على هذه الصفحات و غلقها.
و قال الرحوي إنه يستغرب انخراط حزب حاكم في حملات التكفير و التحريض التي تستهدفه، مؤكدا أن حزبه رفع شكاية قضائية لتتبع القائمين على الصفحات العنكبوتية المذكورة، مشددا على أن النيابة العمومية مطالبة بالتدخل العاجل لوضع حد للتهديدات التي تستهدف حياته.
و أفاد الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية كمال بربوش أنه سيتم النظر في موضوع التهديدات الموجهة لقيادي الجبهة الشعبية و نائبها بالبرلمان و اتخاذ القرار المناسب في شأنها, مبينا أنه لا بد من التريث و إعمال العقل في هذا الخصوص.
و كان حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد قد دعا في بيان صادر عنه بتاريخ الخميس 17 مارس 2016 النيابة العمومية إلى فتح تحقيق جدي في الحملة الدعائية المغرضة التي تشنها صفحة “حركة النهضة : ساحة الحوار المفتوح” التابعة للنهضة و التحقيق مع الممثل القانوني لهذه الأخيرة.
و أشار ذات البيان إلى أن الحملة الدعائية المغرضة التي تستهدف منجي الرحوي تضمنت اتهامات صريحة له ب”الكفر” و “الإلحاد”, و فيها تهديد ضمني بإغتياله.
monji

عن abdallah

شاهد أيضاً

ما هي الدول التي نجت من الوباء حتى الآن

غزا فيروس كورونا مشارق الأرض ومغاربها، ووصفته منظمة الصحة العالمية بـ”الجائحة”، إلا أن دولا قليلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 10 =