الرئيسية / اخر الاخبار / الرئيس السبسي : سنقضي نهائياً على ”الجرذان”

الرئيس السبسي : سنقضي نهائياً على ”الجرذان”

قال الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي خلال كلمة إلى الشعب التونسي مباشرة من قاعة العمليات المركزية بثكنة العوينة،مقر قيادة الحرس التونسي، على خلفية الاحداث التي تشهدها مدينة بن قردان ان الهجوم الذي شنه الارهابيون كان غير مسبوق ومنظم ومنسق و اضاف السبسي ان هذا الهجوم ربما كان يقصدون من خلاله السيطرة على الاوضاع فى هذه المنطقة والاعلان على ولاية جديدة . وفقاً لموقع “أرابيسك” التونسي.
و اضاف الرئيس التونسي ،انه يجب على التونسيين ان يفتخروا بقوات الامن و الجيش الوطني لانه مؤمن و في امان لان الوحدات الامنية و العسكرية في حالة يقظة.و تابع قائلا ” ان اهالي بن قردان في الجنوب عامة هم سند للدولة خاصة بعد تعريض حياتهم للخطر مشددا انه هذا مبعث للفخر”.و ختم قائلا ان التونسيين في حالة ضد هذه الهمجية و من وصفهم بالجرذان الذي توعد بالقضاء عليهم.
وأعلن الرئيس التونسي إغلاق الحدود مع ليبيا، وذلك بعد هجوم لعناصر إرهابية تابعة لداعش على مدينة بن قردان بولاية مدنين المحاذية للحدود الليبية. وأعلنت وزارة الداخلية أنه تقرر فرض حظر التجول على الأشخاص والعربات بمدينة بن قردان اعتبارا من اليوم من الساعة السابعة مساء (19.00) إلى الساعة الخامسة صباحا (05.00) بتوقيت غرينتش.
jhkmlkj

عن abdallah

شاهد أيضاً

ما هي الدول التي نجت من الوباء حتى الآن

غزا فيروس كورونا مشارق الأرض ومغاربها، ووصفته منظمة الصحة العالمية بـ”الجائحة”، إلا أن دولا قليلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + ثمانية =