الرئيسية / اخر الاخبار / محسن مرزوق: سأفوز في الإنتخابات البلدية المقبلة

محسن مرزوق: سأفوز في الإنتخابات البلدية المقبلة

أكد الأمين العام المستقيل من نداء تونس محسن مرزوق أنه سيشارك في الإنتخابات البلدية المقبلة و سيفوز بنتائجها. و تابع محسن مرزوق الذي يستعد لإطلاق مشروعه السياسي الجديد في شهر مارس المقبل, خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس 11فيفري 2016, بأن عدد المشاركين في الإستشارة التي أطلقها المشروع بلغ 125 ألف معظمهم من الشباب من كل ولايات البلاد.
و أعلن كذلك أنه بصدد إجراء مشاورات مع عدد من الشخصيات السياسية في تونس, من بينهم وزراء سابقين في عهد نظام بن علي, على غرار عبد الرحيم الزواري و منذر الزنايدي و مصطفى كمال النابلي, و ذلك في إطار العمل الجبهوي الذي قد ينضم إليه حزبه الجديد الذي سيحمل اسم ” حركة تونس الحرة”.
و من المنتظر أن يعلن مرزوق عن حركته السياسية الجديدة خلال إجتماع شعبي ضخم بمدينة المنستير يوم 20 مارس المقبل, أي تزامنا مع عيد الإستقلال.
كما تجدر الإشارة إلى أن قائمة الملتحقين بحزب محسن مرزوق و المنسلخين من نداء تونس سترتفع خلال الأيام القادمة, لتصل غدا الجمعة إلى 24 نائبا و حوالي 30 نائبا قبل موعد الإعلان عن الحزب, وفق ما أفادت به قيادات من الكتلة الحرة المنشقة عن نداء تونس . علما و أن عدد نواب الكتلة الحرة حتى الان هو 22 نائبا.
mmz

عن abdallah

شاهد أيضاً

ما هي الدول التي نجت من الوباء حتى الآن

غزا فيروس كورونا مشارق الأرض ومغاربها، ووصفته منظمة الصحة العالمية بـ”الجائحة”، إلا أن دولا قليلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 2 =