الرئيسية / اخر الاخبار / توقعات جميع الابراج ل2016 حظك في الحب و العمل و الصحة

توقعات جميع الابراج ل2016 حظك في الحب و العمل و الصحة

توقعات برج الحمل 201

برج الحمل ابراج 2016 يتنبأ بأن هؤلاء الأفراد لن يكون سنة رائعة كما مواقع الكواكب في صالحك.

ومع ذلك فإنه لا بد من اتخاذ قرار بشأن أولوياتك في الحياة وتركز انتباهك على سبل تحقيقها. سوف تحرز تقدم كبير في أهدافك إذا كنت مبتكر.

2016 سوف يكون تحديا لالأريوسيين مع العديد من المشاكل، ولكن سوف تتغلب على جميع العوائق مع نهج إيجابي.
رج الحمل 2016 فى الحب
في الحمل التنبؤات الحب 2016 التنبؤ بأن العديد من الفرص لتشكيل علاقات حب جديدة سوف تنشأ خلال السنة لغير المتزوجين. والعلاقات الحالية أصبحت أقوى مع الأخبار من الحمل.
وستكون العلاقات أكثر عاطفي وسيكون لديك أي مشكلة في جذب أعضاء الجنس الآخر. سوف بحثك للم المثالي تنتهي بحلول نهاية العام، وسوف ندخل في علاقة جدية بحلول ديسمبر كانون الاول.

بين يفري و ماي 2016، والحكم الخاص رومانسي قد لا تكون سليمة ويجب تجنب التورط في مغامرات جنسية.

برج الحمل 2016 فى العمل والوظيفة
برج الحمل 2016 توقعات ابراج أن أبريل.-سبتمبر. 2016 الميمون لبدء الأعمال التجارية والدخول في علاقات تعاون جديدة. يجب أن زراعة علاقة متناغمة مع موظفيك لحسن سير المشاريع الخاصة بك. العمل على وضع استراتيجية طويلة الأمد لعملك ومتابعة هذا الامر مع العمل الجاد والمثابرة. فإنك لا بد أن تنجح.
الشعب المهنية في وظائف ينبغي أن لا يستخدموا مهاراتهم لصالحها لتحقيق أهدافها في حياتهم المهنية. ينبغي أن تكون أكثر طموحا وينبغي ألا يكون ينفرون من المخاطرة لتحقيق أهدافهم. ويتوقع ابراج 2016 أن الإبداع والذكاء الاجتماعي سيكون مفيدا. كل هذا يجب أن يكون احتياطيا عن طريق العمل الجاد لتحقيق النجاح في أهداف حياتهم المهنية.
2016 توقعات برج الحمل التنجيم الوظيفي التنبؤ بأن عليك أن تحاول توسيع دائرة علاقاتك الاجتماعية فضلا عن الشراكات المهنية من خلال ربط نفسك مع المنظمات والمجموعات التجارية. وسوف تساعدك في تعزيز النمو الخاص بك.

برج الحمل 2016 للتمويل والاستثمار
توقعات الأبراج برج الحمل 2016 توقعات بأن الأرباح ستكون ممتازة لالأكباش خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام. سوف الاستثمارات به في وقت سابق تصبح مربحة. سوف تكون قادرة على استرداد الأموال المقرضة للآخرين. والمعاملات العقارية تسفر عن نتائج طيبة. والوضع المالي العام أصبح ثابتا خلال هذه الفترة.
ابراج الحمل 2016 ويقول أيضا أن الاستخبارات المالية الخاصة بك وسوف تكون جيدة، وسوف اشتغل في استثمارات جيدة. سوف تكون قادرة على إدارة النفقات الخاصة بك بشكل معقول على مدار العام 2016. سبتمبر فصاعدا لديك للحد من الميل للإنفاق المال دون داع. لكن المال يجب أن تنفق على المواد الأساسية.

برج الحمل 2016 فى الصحة
تأثير كوكب المريخ هو واضح في أنشطة برج الحمل البرج حتى شهر أبريل. ابراج الحمل 2016 تشير إلى أن تكونوا مليئة بالحيوية وسوف اهتمامك تشمل جميع مجالات النشاط. سوف الطاقة الخاصة بك تساعدك على التغلب على جميع المشاكل الصحية دون صعوبة.
سوف الرياضيين الحمل التفوق في مجالات عملهم بسبب زيادة مستوى القدرة على التحمل. وكوكب المشتري تساعدك في تعزيز القوة العاطفية والوعي الذاتي. وهذا هو أيضا سنة جيدة للذهاب في رحلة روحية.

برج الحمل 2016 الأسرة والعائلة
يوحي الحمل ابراج 2016 أيضا أن المتزوجين سوف يكون لها علاقة متناغمة خلال العام وعاطفيا السندات سيكون مرضيا.
يجب تجنب الهيمنة شريك حياتك إذا كنت ترغب في تجنب الصراع في حياتك الزوجية. يجب الاستماع إلى وجهة نظر له أو لها واحترام أفكاره. فإن النصف الأخير من العام سيكون المباركة مع العلاقة الجنسية، وربما يكون هناك فرص الحمل. والعلاقات مع الأسرة يكون هناء.

2016 توقعات علم التنجيم لبرج الحمل أعياد الميلاد
21 مارس – 29 مارس
وتشير توقعات 2016 برج الحمل البروج أن رجال الأعمال يجب أن تستخدم أساليب مبتكرة لتحسين أعمالهم. سوف الفترة من يناير إلى يونيو 2016 أن تكون مربحة وسوف عملك تكبير بمساعدة من الصداقات الاجتماعية الخاصة بك.
والعناية الخاصة بك تساعدك في تحسين فخامتكم. إذا كنت المهنية، والجهود السابقة الخاصة بك وسوف تسفر عن نتائج إيجابية ومكانتكم في الوظيفي وتحسين.
29 مارس – 5 افريل
مواقع الكواكب ليست مفيدة للالأريوسيين، وسوف يكون هناك تذبذب في حياتك. هذا وسوف يجبرك على استخدام أساليب بارعة للخروج من المشاكل. وتركيزك تكون منخفضة وربما لا تكون جهودكم بالنجاح.
في عام 2016، يجب عليك طلب المشورة من الخبراء إلى حل المشاكل الخاصة بك إذا لزم الأمر. الاستماع إلى صوتك الداخلي الذي قد تعطيك الاتجاه الصحيح.
2 أبريل – 9 افريل
ويتوقع ابراج 2016 أن رجال الأعمال الحمل سوف تحتاج إلى مساعدة من المهنيين العاملين في حقولهم خلال هذا العام لإعطاء دفعة المناسب لأنشطتها. لا تغامر في مشاريع محفوفة بالمخاطر كما كنت قد ينتهي مع خسائر مالية.
والانغماس في العمل الخيري تعطيك رضا بينما الدين والروحانية سوف اعطيكم السلام ضروري للعقل.
9 افريل- 14 أفريل
ويتوقع ابراج الحمل 2016 التي يمكنك تحقيق نتائج باهرة من خلال التعاون مع الآخرين خلال السنة.
استعراض الخطط الموجودة لديك وإجراء تغييرات مناسبة من أجل التقدم في الحياة. التغلب على الإحباط الخاص بك، واستخدام قدرات بحكمة إذا كنت ترغب في تحقيق أهدافك.
13 افريل- 20افريل
سوف الأسرة تكون داعمة لجهودكم خلال السنة، وسيكون مصدرا للمساعدة خلال المواقف الصعبة. وكسوف الشمس في يناير 2016 تؤثر بشدة الأكباش لعدة أشهر، وسوف تجلب تغييرات كبيرة إذا كنت محترفا.
لقد حان الوقت لتحليل الأخطاء السابقة وإجراء التصحيحات المناسبة في الوقت حياتك. إكمال المشاريع في ناحية والتي سوف تعطيك شعورا بالإنجاز.

توقعات برج الحمل الشهرية 2016

برج الحمل فى شهور 2016
يناير 2016 هو شهر تقدما ممتازا للقضايا المهنية ذات الصلة. ويتوقع الحمل ابراج 2016 التي سوف تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الهامة العلاقة.
فبراير 2016 هو شهر الاستقرار المالي. سوف الحب تكون مثيرة ولكن معقدة. صحتك قد يحتاج بعض الاهتمام لألم في الساق وآلام في الركبة.
سوف مارس 2016 أن يكون شهر التغييرات. هذا هو شهر جيد لمحاولة بعض الأطعمة التخلص من السموم وتحسين الصحة العامة الخاصة بك.
أبريل 2016 لبرج الحمل هو شهر من التوازن بين العمل والحياة الحب. إذا كنت تنجح في القيام بذلك، وستكون هذه فترة ممتازة.
مايو 2016 سيكون شهرا مزدهر. هذا هو الوقت المناسب للذهاب في رحلة على الطريق مع العائلة والأصدقاء.
في يونيو 2016، سوف تكون منهجي في تعاملك. هذا هو شهر لقضاء الوقت مع العائلة بحيث كنت لائقا من الناحية النفسية للأشهر القادمة.
في يوليو 2016 تكون جاهزة للتأخيرات كبيرة، وذلك بفضل الزئبق إلى الوراء في عام 2016. والتحلي بالصبر وسوف البقاء على قيد الحياة من هذا الشهر.
أغسطس 2016 سوف تكون مليئة بالمرح في الشهر لالأريوسيين. ستكون بصحة ممتازة. سوف المالية وحب الحياة أن تكون جيدة.
سبتمبر 2016 يجلب الكثير من الدراما في حياتك. سوف تحتاج إلى إجراء تغييرات كبيرة على الجبهة صحتك. سيكون وقت اختبار للعلاقات.
أكتوبر 2016 يراك تحسين المهارات الاجتماعية الخاصة بك في كل من عملك وحياتك الشخصية. مشاكل في الكلى متصلة أمكن المتاعب الأريوسيين.
نوفمبر 2016 أن يكون الشهر الوفاء جنسيا. هذا هو شهر التحول والتجدد.
ديسمبر 2016 رؤية الحمل مفعمة بالحيوية والطاقة. كنت في ذروة حياتك المهنية والعلاقات. تأكد من عدم الحصول على وشدد خارج.

عموما برج الحمل 2016 يتوقع أن تكون هذه السنة في تحقيق عائدات ضخمة مع نصيبها من العقبات

توقعات برج الثور

يتوقع أن برج الثور يجب تشكيل جمعية من الأشخاص الذين يتشاركون المثل العليا المشتركة معك ويجب العمل من أجل تحسين المجتمع معهم.

تنبؤات التنجيم الثور 2016 التنبؤ أنك لن تنجح هذا العام إذا كان لديك القدرة على مواجهة التحديات التي تأتي خلال السنة. هذا وسوف تمكنك من المضي قدما خلال السنوات القادمة.

برج الثور 2016 الفلكي: نظرة عامة – نظرة في العام المقبل، والحب، الوظيفي، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، برج الثور شهري الأبراج

برج الثور 2016 في الحب
تظهر الثور 2016 نبوءات ابراج الحب الذي الفردي سوف تجد الحب في الأوساط الاجتماعية أو بين الصداقات المعروفة. يجب على الناس بالفعل في علاقة جدية توطيد الشراكات حبهم خلال العام. سوف زواجك أصبح أقوى بحلول نهاية العام. (اقرأ عن عندما تتحول الصداقة إلى حب).

إذا كنت في البحث عن حب جديد، قد يكون لديك لجعل التغييرات الطفيفة في شخصيتك لجذب الجنس الآخر، وسوف تكون قادرة على تشكيل تحالفات جديدة. تخطط لقضاء إجازة مع حبيبك والتمتع النعيم. الربع الثاني ليست مثالية لعلاقات جديدة لبرج الثور.

برج الثور 2016 فى العمل والوظيفة
تظهر 2016 توقعات برج الثور البروج أن رجال الأعمال سوف تكون قادرة على بدء مشاريع جديدة وايجاد سبل الأصلي للترويج لمنتجاتها. يجب التركيز على تحسين تقنيات الاتصالات لتحسين آفاق عملك.

سوف العاملين في وظائف برواتب العثور على بيئة العمل الصعبة وينبغي لها أن تسعى بدعم من رؤسائهم لتحقيق أهدافهم. المهارات الاجتماعية مهمة لبولز وأنت لا يمكن أن تنجح في حياتك المهنية بمساعدة وتنسيق من أشخاص آخرين.

برج الثور 2016 للتمويل والاستثمار
برج الثور ابراج 2016 يتنبأ أنه يجب عليك مراجعة موقفها النقدي الخاص بك خلال الجزء الأول من عام 2016. رجال الأعمال سيكون لديك لتحقيق توازن دقيق بين الإيرادات والمصروفات على البقاء واقفا على قدميه.

التماس مشورة الخبراء بشأن التوسع في الأعمال التجارية الخاصة بك عن طريق شراء معدات جديدة أو القيام باستثمارات طويلة الأجل.

برج الثور 2016 الصحة والحياة الصحية

سوف حيوية علامة الثور البروج تكون مرتفعة جدا خلال الربع الأول من عام 2016. وعليك أن تكون حذرا في اتخاذ قسط كاف من الراحة بين فترات مضنية من عملك أو مهنتك.

بعد يوليو كنت بحاجة الى الاسترخاء من خلال الذهاب في رحلات المتعة لتخفيف عقلك من الإجهاد. والرياضة والألعاب الرياضية تساعدك على البقاء في الشكل.

برج الثور 2016 الأسرة والحياة العائلية

ابراج 2016 يتنبأ أنه عندما يتعلق الأمر بالمسائل العائلية، برج الثور سوف تحتاج إلى بذل جهود إضافية للتواصل مع الأقارب والأحباء. الحمل أو خبر الولادة غير المحتمل أيضا بالنسبة للأشخاص الذين يخططون لإنجاب الأطفال.

2016 توقعات علم التنجيم برج الثور أعياد الميلاد

20 أبريل – 28 أبريل
برج الثور تجد أنه سيكون هناك فقدان الثقة هذا العام والتي قد تجد صعوبة في مواجهة الصعوبات إلا إذا كنت قادرا على خوض قتال شديدة لتحقيق النجاح. يجب أن لا تردعه وتقييم نقدي قوي من قبل الآخرين أفعالك وينبغي أن تأخذ نظرة غير منحازة في أهدافك في الحياة.

برج الثور عام 2016 تشير إلى أنه يجب تحديد أولويات أهدافك والتأكد من تحقيقها. القضاء على جميع الأنشطة غير الضرورية والتمسك أهداف قابلة للتحقيق بسيطة.

29 أبريل – 5 مايو
الجوانب الكواكب في صالحك هذا العام، برج الثور، وسوف يكون هناك إحساس بالهدف والتفاؤل في حياتك. بسبب هذا علاقاتك تزدهر ويمكنك نهج الحياة مع نظرة جديدة والحماس. سوف تحاول أن تكون مبتكرة واستخدام قدراتك إلى الحد الأقصى.

2016 هو الوقت المناسب لبدء مشاريع جديدة والاستماع إلى صوتك الداخلي للحصول على التوجيه السليم. إذا كنت محترفا، سوف يكون موضع تقدير الجهود ومواهبك وستحصل على ترقيات ومكافآت مالية.

4 مايو – 9 مايو
2016 توقعات برج الثور توقعات أنك سوف تعمل على متن طائرة نجمي العالي في عام 2016. الدين والروحانية سوف يكون في المقدمة، ويتم توجيه كل ما تبذلونه من الأعمال التي تقوم بها السلطة العليا وضمائركم.

سوف تشارك في الأنشطة الخيرية والتي سوف تشارك في العديد من الطرق لتحسين الإنسانية. كل ما تبذلونه من الإحباط سوف تختفي وسوف تجد الحياة ممتعة وسلمية لديك اتصال مباشر مع قوة عظمى. سوف تكون قادرا على التعرف على المواهب الإبداعية الخاصة بك واستخدامها لتوسيع أفقك.

9 مايو – 17 مايو
برج الثور الناس علامة نجمة سيكون لها أن تقرر ما إذا كانت هي المسؤولة عن حياة أو السماح القوة الإلهية للسيطرة على حياتهم. أعتقد أن ما هو مهم بالنسبة لك في الحياة والتخلص من كل الأشياء عديمة الفائدة. سوف علاقات دائمة وخطيرة لا بد من دراستها وإنهاء إذا كانوا عائقا أمام إنجازاتك والإبداع.

إذا كنت تأخير الإجراءات الخاصة بك، والقوى الخارجية تولي واستكمال إزالة الأشياء غير الضرورية في الحياة. في هذه الحالة، يجب أن يكون رد فعلك لهذه التغيرات الإيجابية إذا كنت تريد أن تنجح في الحياة. عن طريق مواءمة الطاقة الخاصة بك مع السلطة الإلهية، وسوف تكون قادرة على النجاح في الحياة.

15 مايو – 21 مايو
تنبؤات التنجيم الثور 2016 التنبؤ بأن هذا هو الوقت للاستمتاع نتائج حلوة من العناية الخاصة بك والجهود التي وضعت في وقت سابق.

وزملائك والرؤساء نقدر الورع الخاص للعمل وسوف يكافأ لك بشكل رائع. مواكبة مستوى الطاقة الخاصة بك، واستخدامها لتحقيق أهداف أفضل.

كما تحقق من الأبراج الصينية 2016

برج الثور 2016 الشهري – توقعات برج الثور لعام 2016 لشهور السنة

يناير 2016 هو الشهر ممتازة للتركيز على مهنة ومهنة. والحب والحياة الجنسية تكون هناء.

فبراير 2016 يراك العمل على المشاريع الكبرى. والحب والصحة يكون مزدهرا.

مارس 2016 هو شهر الصداقات والتنشئة الاجتماعية. قد تكون هناك قضايا الأسرة هامة من شأنها أن تبقي أنت مشغول.

أبريل 2016 يطلب من برج الثور أن نكون حذرين في أمور تنبع من القلب. ولكن اموالك وصولها.

مايو 2016 ابراج لالثور يقترح عليك أن تكون حذرا عندما يتعلق الأمر بالقضايا الصحية مثل ألم في الساق أو القدمين حرق.

يونيو 2016 هو الشهر الذي تحتاج بولز لاتخاذ المقعد الخلفي في مهنة والعمل القرارات.

سوف يوليو 2016 نرى الحب والمصالح الفكرية يأخذ الشكل. لا تنفق الكثير من المال على المشتريات الفخمة.

أغسطس 2016 يظهر لك سوف تتمتع التجديد منزلك هذا الشهر. قد يعانون أيضا من اضطراب في المعدة من اصابته بفيروس في المعدة.

سبتمبر 2016 هو شهر تغييرات جذرية في نمط حياتك.

أكتوبر 2016 التوقعات التي ستأتي برج الثور في شراكات أو علاقات حب جديدة خلال الشهر.

نوفمبر 2016 هو الوقت المناسب لانقاص وزنه أو الذهاب في رحلة روحية.

ديسمبر 2016 هو شهر للتقدم والتحول الشخصي.

ابراج الثور 2016 يتنبأ بأن هذا سيكون عاما كبيرا لتغيير تفكيرك والنظر إلى الحياة من منظور جديد.

برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء 2016 بالتفصيل الممل
برج الجوزاء 2016 يتنبأ بأن هذا العام هو المثالي لاستكمال المشاريع المعلقة قبل توليه جديدة.
قد تضطر إلى مراجعة الأهداف الحالية وتعيين أهداف جديدة.
يكون عمليا في نهجكم والسعي للحصول على المساعدة من شركائك في تحقيق أهدافك.
إن التوائم في مجال الأكاديميين التفوق خلال العام. روحيا سيكون هناك تقدما ملحوظا. وجود كوكب المشتري وزحل في برجك البروج تعطي إشارات مختلفة. وكوكب المشتري تعزيز وضعك المالي والعاطفة في الحياة الحب.
يشار إلى رحلات السفر إلى الخارج وقصيرة خلال عام 2016. 2016 الجوزاء توقعات الأبراج المتوقع ان تكونوا اكثر ثقة وسوف يتمتع الأشياء الجيدة في الحياة. وزحل يجعلك أكثر جدية وعملية التي ستحد من فوق-الحماس.
الجوزاء 2016 الفلكي: نظرة عامة – نظرة في العام المقبل، والحب، الوظيفي، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، الجوزاء شهري الأبراج

برج الجوزاء 2016 في الحب
ويتوقع ابراج الجوزاء 2016 أنه من المتوقع في حياتك العاطفية الاضطراب خلال العام. وعلاقات ضعيفة تختفي وسوف نظرتك نحو علاقات جديدة نرى تغييرات كبيرة خلال 2016.
والأفكار حول الجنس في العلاقات نرى تغييرا بحلول شهر أغسطس، وسوف الصحة العاطفية تصبح أفضل. أكتوبر 2016 هو الوقت المناسب للتخطيط للحمل.

برج الجوزاء 2016 في العمل
2016 توقعات الجوزاء ابراج الوظيفي التنبؤ أن رجال الأعمال سوف صنعا للتركيز على إنجاز المشاريع الحالية والتعامل مع المشاكل بطريقة واقعية.
ينبغي أن ضخ المزيد من التمويل في مشاريع وطلب المشورة من الخبراء من الزملاء والمهنيين. سوف الحفاظ وحتى تحسين وضعك في دوائر عملك.
يجب على الناس في وظائف تركز أكثر على الشبكات. وتفويض عمل لشركائك يساعد الأمور في الوقت الذي يجب أن يركز على أساليب جديدة والتخطيط للمستقبل.

برج الجوزاء 2016 للتمويل والاستثمار
2016 سيوفر فرص الجوزاء لإلغاء القروض القديمة وحل المشاكل النقدية بشكل دائم. استخدام الذكاء المالي الخاص بك للعمل على وضع طريقة عملية لميزانية اموالك في المستقبل.
سوف يكون المال لتخصيصها لتعديلات وتجديد منزلك خلال العام.
النفقات نحو الأسرة هي أيضا على بطاقات. قبل أكتوبر 2016 صورة واضحة ستخرج وسوف الإدارة المالية الخاصة بك تأخذ شكلا جديدا.

برج الجوزاء 2016 في الصحة برج الجوزاء ستكون بصحة ممتازة طوال العام . ومستوى الطاقة الخاص بك سوف يزداد بعد شهر يوليو.
حان الوقت للتخلص من الإدمان سيئة. والأنشطة الإبداعية مثل الموسيقى الاسترخاء عقلك وتحسين الصحة العقلية والجسدية.

برج الجوزاء 2016 فى العائلة والأسرة
عندما يتعلق الأمر الأسرة، وسوف تحتاج لممارسة الرعاية والدبلوماسية في التعامل مع أحبائك.

برج الجوزاء 2016 أعياد الميلاد
22 مايو – 29 مايو
تساعد زحل والمشترى لك لتحقيق أهدافك في الحياة بدعم من عملكم الشاق والإبداع في عام 2016.
الناس الجوزاء يجب تعزيز خبراتهم من خلال حضور الدورات الخاصة والدورات التدريبية.
ومن المتوقع السفر لأسباب تجارية ومهنية من قبل برجك الجوزاء 2016.

سيكون لديك الكثير من الفرص للنمو في الحياة، وسوف يكون هناك التباس لتحديد أفضل مسار. بدلا من محاولة الخروج أشياء كثيرة جدا، فمن الأفضل التركيز على عدد قليل من الأهداف المحددة وتحقيق أهدافك. 30 مايو – 6 يونيو
توقعات برج الجوزاء 2016 تشير إلى أن عليك أن تكون مبدعا في مكان العمل أو السعي للحصول على المشورة من الخبراء التقنيين لتحقيق أهدافك في مجال الأعمال التجارية أو المهنية.

انهيار صحتك هو الأرجح بسبب التوتر الناجم عن الأنشطة المهنية الخاصة بك، وسيكون من المستحسن للراحة والاسترخاء بما فيه الكفاية.

سيكون هناك الاضطراب والارتباك في حياتك خلال عام 2016. ويجب التركيز على عدد قليل من الأهداف الهامة والحفاظ على الطاقة من خلال القضاء الأهداف غير ضرورية. كلما كنت في حيرة لتحديد الاتجاه الصحيح على أن تتخذ، السعي للحصول على مساعدة من السلطة العليا. 4 يونيو – 9 يونيو

وتشير توقعات التنجيم الجوزاء 2016 أنه في حين أن التعامل مع الآخرين، وبعض الحذر تساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة.

الاستثمار في الأوراق المالية ينبغي أن يتم بعد التمحيص الدقيق. اللياقة البدنية لالجوزاء أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تكون خالية من نوبات المرض.

سوف الروحانية تساعدك على اكتساب المعرفة الذاتية وسوف يساعدك في إبراز المواهب الإبداعية الخاصة بك. خلال هذا العام، سوف تكون لديه رؤية وسوف يحلم الكثير عن الأشياء في الحياة. بذل الجهود لتطوير الفردية الخاصة بك لإحراز تقدم في الحياة الخارجية وسط كل هذا الخيال والحلم.

10 يونيو – 15 يونيو
ويتوقع ابراج 2016 التي يجب أن السندات مع شيوخ الأسرة أكثر ارتباطا وثيقا في عام 2016. دعم من العائلة وسيكون مصدر قوة المعمرة وسوف بناء شخصية قوية.

سوف التأثيرات الكوكبية تعطي الانطباع بأن لم يكن لديك أي تأثير على الحياة والقوى الخارجية هي التي تحكم المواقف. يجب بناء أقوى النفس باللجوء إلى كل من العلاجات الجسدية والعاطفية. تولي مسؤولية حياتك وتوجيه مسار النمو الخاص بك.

16 يونيو – 21 يونيو
برج الجوزاء 2016 يتوقع ان الجوانب الكواكب هي مواتية في عام 2016، وسوف تساعدك على خلق مصير الخاصة بك كما تريد.

يجب تطوير تقنيات الابتكار والتواصل السليم وهذه سوف تساعدك على تحقيق المزيد من النمو في حياتك. من المهم أن تحدد أهدافك والتركيز على تحقيقها. لديك الطاقة الإلهية لمساعدتكم.

توقعات شهور 2016 لبرج الجوزاء
يناير 2016 تتوقع نموا هائلا في الحياة المهنية والتجارية. الحياة الأسرية سوف تأخذ المقعد الخلفي.

فبراير 2016 نرى فرصا جديدة للتعليم، والأعمال التجارية، والسفر والتعرف على الشخصية للعلامة نجمة الجوزاء.

مارس 2016 أن يكون صعبا على الصعيد الشخصي. وتشير توقعات ابراج 2016 التي سوف تحتاج إلى التفكير قبل أن تقفز في الشؤون الرومانسية.

أبريل 2016 هو شهر تحسن في العلاقات ثروة والأسرة.

مايو 2016 يرى شهر شؤون الجديدة والعلاقات مؤقتة خصوصا الرومانسية منصبه.

يونيو 2016 يشير المالية قوية والاجازات. انها فكرة جيدة لرعاية الكبد والكليتين هذا الشهر.

سوف يوليو 2016 أن يكون شهر ممتازة عموما مع المالية جيدة، بعمل عظيم وحياة أسرية سعيدة.

أغسطس 2016 يطلب منك أن تكون على استعداد للنزاعات في العلاقات، سواء الشخصية والمهنية.

سبتمبر 2016 سيكون شهرا مثيرا، يتوقع أن 2016 الجوزاء الطالع. سوف تحصل المالية مستقرة عندما تتغير مراحل القمر.

أكتوبر 2016 أراك رعاية جيدة لصحتك مع أنظمة الحمية والتمارين الرياضية المناسبة. هذا هو شهر جيد للحصول على الزواج أو إنجاب طفل.

نوفمبر 2016 يرى الزئبق إلى الوراء. الانتظار حتى كان أكثر وتكون على استعداد لبعض الوقت مثيرة.

ديسمبر 2016 هو شهر الأنشطة الاجتماعية. الخاطبين والمخطوبات قد تخطط لتتزوج. المال لن يكون مشكلة، وسوف تكون في سلام مع نفسك.

برج الجوزاء 2016 يتوقع ان تحتاج إلى الاستفادة من جميع الفرص التي تأتي في طريقك. الابتكار والرغبة في تحمل المخاطر هو مفتاح النجاح لنجم الجوزاء يوقع هذا العام.
برج السرطان

توقعات برج السرطان 2016 بالتفصيل الممل

ينبئ أن مواليد برج السرطان سيكون متفائلا وواثقا خلال 2016 مما يضمن النجاح في مشاريعهم.

وأي سوء فهم في الأسرة يأتي إلى نهايته مع النهج الصريح الخاص بك. هذا العام عليك أن تكون أكثر عدوانية في التعامل مع المشاكل المهنية ويجب أن لا تتردد في التعبير عن رأيك.

سوف تكون قادرة على تحقيق الأهداف الخاصة بك طالما أنك واقعي في نهجكم. معظمهم من الصوت الداخلي الخاص بك وسوف توجه لكم بشكل صحيح ويجب عليك استخدام مهاراتك الاجتماعية للحصول على دعم من الآخرين.

برج السرطان عام 2016 الفلكي: نظرة عامة – نظرة في العام المقبل، والحب، العمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، برجك السرطان الشهري.

برج السرطان 2016 فى الحب
2016 توقعات الحب للسرطان تطلب منك أن تكون حذرا في حين الدخول في علاقات حميمة جديدة خلال منتصف هذا العام. والناس في شراكات جادة العثور على الذهاب متقلبة خلال العام. بين مارس ويونيو 2016 سيكون الوضع سيئا جدا عن الحب التوافق بين الأزواج الذين يرجع تاريخها.
وسلوكك مع شريك حياتك تخضع لتغيرات مستمرة. يجب حل المشاكل الخاصة بك مع فهم مع زميله حبك لاستمرار العلاقة. وينبغي التخطيط الحمل بعد النظر في الدورات الخاصة بك الخصوبة القمر.

برج السرطان 2016 فى الحب
وتشير توقعات التنجيم السرطان 2016 أن حتى أكتوبر 2016 عليك أن تعتمد على التعاون والتنسيق من زملائك في العمل لتحقيق أهدافك في مكان العمل. كن دقيقا في حين أعرب عن الاحتياجات الخاصة بك من زملائك.
خلال الربع الأخير، وسوف تكون حرة في اتخاذ قراراتك وتنفيذ المشاريع الخاصة بك. مواقع الكواكب التي تساعد في تحقيق أهدافك المهنية خلال هذه الفترة دون أي عائق.

برج السرطان 2016 للتمويل والاستثمار
ابراج السرطان 2016 يتوقع ان الارباح ستكون جيدة خلال بداية العام 2016 مما قد يؤدي إلى الإفراط في الإنفاق.
لديك للحد من النفقات الخاصة بك على البقاء في حدود الميزانية. يمكن رجال الأعمال توسيع أنشطتها خلال استثمار المزيد من المال في الربع الثاني من العام.
والسفر لأغراض تجارية تحقق عوائد جيدة من مصادر مختلفة. ينبغي أن يخربش إيلاء الاهتمام للحد من ديونها وتجنب النفقات على السلع الكمالية غير الضرورية.

برج السرطان 2016 فى الصحة
السرطان ابراج 2016 يتوقع أن الصحة تتطلب الإدارة السليمة خلال العام. ابتداء من السنة، سيكون لديك الكثير من محرك لحضور لمختلف الأنشطة.
عليك أن تكون حذرا حول صحتك بين مارس ويوليو عام 2016، ويجب الاسترخاء قدر الإمكان لمنع حدوث كسر. والأنشطة في الهواء الطلق مثل الرياضة والسياحة والسفر تعزيز اللياقة البدنية للعلامة السرطان البروج.
برج السرطان 2016 في العائلة والأسرة
في عام 2016، سوف تحتاج قضايا الأسرة هامة لتسويتها وديا.

2016 توقعات برج السرطان أعياد الميلاد
21 يونيو – 30 يونيو
2016 توقعات السرطان ابراج توقعوا أن كوكب زحل سوف تؤثر عليك إعادة النظر في جميع جوانب حياتك هذا العام. سوف تصبح على بينة من أوجه القصور الخاصة بك في الحرف. وهذه المعرفة يرشدك إلى تصحيحها وتحسين الطابع الخاص بك. إذا كنت تستخدم أصالة الخاصة بك، سوف تحرز تقدما ممتازا في الحياة. سوف التغلب على جميع العقبات إذا قمت بتطبيق عقلك.
قد تكون صحتك تحت الضغط إذا كنت لا الاسترخاء بما فيه الكفاية في سعيكم لتحقيق النجاح. وكوكب المشتري توفير الطاقة وفرص اللازمة لتحسين حياتك في سبتمبر وأكتوبر 2016 من هذا العام.

1 يوليو – 8 يوليو
توقعات السرطان زودياك 2016 التنبؤ أنك ستضطر إلى إجراء تغييرات جذرية لشخصيتك وسوف تظهر فرد جديد. هذا هو الوقت المناسب لإزالة كل العقبات التي تحول دون تقدمك ووضع استراتيجيات جديدة للنجاح.
سوف تحتاج إلى مراجعة علاقاتك وإجراء تغييرات دائمة إذا لزم الأمر. يجب أن تحاول إجراء تغييرات أساسية في نظرتك وتصبح أكثر استقلالية. كسر جميع القيود على التفكير والإجراءات الخاصة بك.

5 يوليو – 11 يوليو
وتشير توقعات ابراج 2016 أنه خلال هذا العام، لديك الرغبة في مساعدة الآخرين. ولكن قد تكون مساعدة النوع الخطأ من الناس. بسبب المواقف العصيبة التي من المحتمل أن تنشأ، كنت أشعر بأن تجنب الحقائق الصعبة والخروج من المواقف.
إذا كنت تريد السلام في الحياة، والسرطان، والحل الوحيد يبدو أن اللجوء إلى الروحانية والسعي للحصول على مساعدة من السلطة العليا. هذا وسوف تساعدك على تغيير نظرتك للحياة وتغيير شخصيتك البروج تماما.
سوف كليات الخيال الخاص بك تحسين. والوعي الذاتي الخاص تغيير طريقك للنظر إلى العالم الخارجي وغيرهم من الناس.

11 يوليو – 17 يوليو
2016 هو عام لزيادة مستويات الطاقة وتغيير كامل من الصفات الشخصية للعلامة السرطان البروج.
وهذا يؤدي إلى تعديل ملحوظا من الذات القديمة الخاصة بك وسوف ينتج الفرد الجديد مع شخصية قوية وجذابة. القوة العقلية الخاصة بك يعزز القوة العاطفية، وكلاهما معا سوف تنتج نتائج باهرة.

18 يوليو – 23 يوليو
وسيكون معدل النمو الخاص بك سيكون ممتازا طوال العام على الرغم من يناير كانون الثاني وفبراير 2016 سوف تكون فترة الاحماء. لا تنأى بنفسها عن اتخاذ المزيد من المسؤوليات، ومع ارتفاع احترام الذات الخاص بك توجيه مسار الحياة بالطريقة التي تريدها.
تتأثر مواليد برج السرطان من دورات القمر في عام 2016 واستخدامها لصالحك. سوف أقمار كامل يهب لك المزيد من الطاقة الخلاقة، وهذا ينبغي أن تستخدم لتحسين النمو الخاص بك. يتطلب صحتك الاهتمام والتي يمكن أن تحسن من قبل النظام الغذائي السليم.

توقعات شهور السنة 2016 لمواليد برج السرطان
يناير 2016 يكون كبيرا من الوقت مواليد برج السرطان في المجال المهني. قد يكون المالية أكد قليلا.
فبراير 2016 ليس الوقت المناسب للوصول الى علاقات جديدة. سوف تكون قادرة على التغلب على التعب هذا الشهر.
سوف نرى مارس 2016 مهنة المهيمنة بدلا من حياة أسرية سعيدة.
أبريل 2016 أن يكون شهر رفع الرواتب، وظيفة تغير الترقيات والنعيم المالي، ينبئ ابراج 2016 للسرطان.
وسيتم ملء مايو 2016 مع الدينامية، وذلك بفضل وجود كوكب المريخ. قد يكون شريك حياتك قليلا السيطرة مما أدى إلى بعض سوء الفهم.
يونيو 2016 هو الشهر الذي يجب أن برج السرطان الاعتناء بأنفسهم. يمكنك جذب حبيبك مع بعض الهدايا الرومانسية.
يوليو 2016 هو شهر الملذات الشخصية. هذا يمكن أن يكون على حد سواء الجنسي أو في أي شكل آخر أن يسترضي لك.
أغسطس 2016 يراك إنفاق الوقت والمال على نفسك. انها فكرة جيدة للذهاب في عطلة مع صديقها الخاص بك من هذا الشهر.
سبتمبر 2016 سيكون شهرا لإنفاقها مع الأسرة والوالدين والأطفال والأصدقاء. والأمهات بسرطان تبادل علاقات ممتازة مع أطفالهم.
أكتوبر 2016 هو شهر النعم الاجتماعية. هذا هو شهر جيد للحصول على الحوامل.
نوفمبر 2016 تكون مثمرة على صعيد العمل. تأكد من أن تأخذ الرعاية من الكبد.
ديسمبر 2016 تكون مكرسة تماما لحياتك المهنية. قد تحتاج إلى النظر في عدد قليل من العلاجات البديلة من أجل صحة أفضل.

وختاما، فإن توقعات السرطان ابراج 2016 أن هذا العام جيد للتنمية بحيث لا يحملون نفسك مرة أخرى.

توقعات برج الاسد

توقعات برج الاسد 2016 بالتفصيل الممل

يتوقع أن وجود كوكب المشتري هذا العام الأسود مع فرص ممتازة للنمو في الحياة، وسوف يكون هناك الكثير من التفاؤل.

هذا هو الوقت المثالي لوضع قدراتك الرائعة لاستخدام الكواكب الفلكية الخاصة بك ستكون مساعدتك في استخدام الصفات المبتكرة الخاصة بك، وسوف يساعدك في المضي قدما في الحياة.

مولود الأسد، هناك حاجة إلى الاستماع إلى أشخاص آخرين إذا كنت تريد التنمية الشاملة. خلال الفترة التي ستعزز الدائرة الاجتماعية الخاصة بك والتي ستكون حاسمة لنجاحك في المستقبل.

يجب أن تحاول تحسين قوتك الروحية خلال هذه الفترة. توقعات و تنبؤات التنجيم برج الاسد لعام 2016 أيضا أنه سيكون لديك ميل إلى الإسراف في النفقات خلال السنة.

2016 برج الاسد 2016 : نظرة عامة – نظرة في العام المقبل، والحب، والعمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، برج الاسد شهري الأبراج

والليونز واحدة لديها العديد من الفرص لعلاقات حب جديدة في عام 2016.
يمكنك الالتزام شراكات جادة بين أغسطس ونوفمبر.
وهذا أيضا هو الوقت المناسب لتوسيع عائلتك وتخطط للأطفال.
على الساحة التي يرجع تاريخها الإناث ليو قد تقع للأولاد سيئة. ولكن تأكد من عدم الانغماس في مغامرات جنسية غير مرغوب فيها.

برج الاسد 2016 في العمل
وتشير توقعات 2016 ليو البروج التي يجب أن محاولة للحصول على دعم من رؤسائك عن الخطط والأفكار الخاصة بك إذا كنت ترغب في تحقيق أهداف حياتك المهنية.
حاول أن تكون ودية مع زملائك في العمل، وعدم التردد في التعبير عن رأيك بصراحة.
لقد آن الأوان في عام 2016 لمراجعة وضعك في مهنة عملك وتحديد أهدافك المستقبلية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام.
يجب عليك الاستماع إلى الحدس الخاص بك أثناء صياغة الاستراتيجيات الخاصة بك للنمو الخاص في المستقبل. مرة واحدة أنك واضح عن أفكارك وخطة عمل، تركز انتباهك على تنفيذها.

برج الاسد 2016 للتمويل والاستثمار
ابراج ليو 2016 يتنبأ أيضا التي يجب أن تكرس المزيد من الاهتمام لادارة اموالك في عام 2016.
عملك سوف يكون مثمرا وسوف تكسب المزيد من المال. يجب عليك ان تضع اموالك لأغراض مفيدة ومحاولة لإنقاذ أكبر قدر ممكن. سوف شهر سبتمبر 2016 تكون ممتازة لتعزيز الوضع النقدي الخاص بك.

برج الأسد 2016 الصحية في الصحة
ويتوقع ليو ابراج 2016 أن الصحة سوف يكون دقيقا خلال الأشهر الأولى من السنة، ولكن سوف تصبح رائعة خلال مايو.
إجراء تغييرات صحية لنظامك الغذائي للحفاظ على رفاه الخاص بك. الاستماع إلى جسمك من أغسطس في أجنحة والاسترخاء قدر الإمكان.

برج الاسد 2016 العائلية فى الأسرة
عائلتك ستكون داعمة لأهداف الخاصة بك ويجب عليك الاستماع إلى أفكارهم إذا كنت تريد أن تنجح. عندما يتعلق الأمر الأسرة،
وتوخي الحذر لتكون أقل عدوانية في علاقاتك. وليو الناس علامة نجمة يجب أن يكون دبلوماسيا من أجل علاقات جيدة في عام 2016.

2016 توقعات علم التنجيم برج الاسد أعياد الميلاد
23 يوليو – 31 يوليو
توقعات التنجيم ليو عن 2016 تشير إلى أن الشراكات التجارية والزوجية هي تحت المجهر هذا العام.
الأشهر بين فبراير ويونيو 2016 وينبغي أن تستخدم للبت الاحتياجات الخاصة بك في هذه الجمعيات، وتقرر ما يمكن ان نقدمه في المقابل.
في حين جعل الالتزامات الخاصة بك، وسوف تكون أسهل إذا كنت قد نسيت سوء فهم الماضي والبدء من جديد.
الحياة ستكون شاقة في عام 2016 إلا إذا كنت إلقاء الأمتعة التي لا داعي لها كنت تحمل. يجب أن تكون على استعداد لقبول الفشل لا مفر منه في الحياة والتدفق مع الوضع إذا كنت تريد أن تكون الحياة أقل إيلاما.
يمكن أن تصبح حساسة الصحية إذا كنت قد نسيت لرعاية الصحة النفسية، وإذا كنت تركز فقط على المكاسب المادية في العلاقات.

1 أغسطس – 7 أغسطس
هذا العام سوف صدمة لك مع تغيرات مفاجئة وغير متوقعة، وهذا سوف تتحدى قدراتك. هذه التغييرات ضرورية لتطوير حياتك ويجب مواجهتها من خلال إجراء تعديلات مناسبة في النظرة الشخصية.
مولود الأسد، يجب أن يكون مستوى الطاقة الخاص بك عالية جدا لمواجهة هذه المضاعفات، وهذا يمكن تحقيقه من خلال رعاية لياقتك البدنية والعقلية. السفر إلى الأماكن الروحية هو خيار جيد.

6 أغسطس – 10 أغسطس
ابراج 2016 يتنبأ بأن هذا العام يمنحك الشعور بأنك في عالم جديد، وهذا قد يؤدي إلى الشعور باليأس. أفضل طريقة لمعالجة الوضع هي التأقلم مع البيئة الجديدة وتذهب من خلال الرحلة.
ديك أسود على توخي الحذر عند تقييم الآخرين كما أن هناك احتمال أن كنت قد تسوء. وحكم من العلاقات يكون أسهل إذا كنت صادقا في نيتك. يجب عليك الاستماع إلى الحدس الخاص بك إذا كنت تريد أن تنجح.

11 أغسطس – 17 أغسطس
سيكون لديك فرص في العام المقبل للقضاء على جميع ليو الشخصية الصفات، والشراكات وحالات غير مرغوب فيها والتي تمنع التطوير في الحياة. وهذا يتطلب دراسة مستفيضة لنفسك ومواقفك.
ويتوقع ليو 2016 ابراج أن هناك حاجة إلى فهم الأسباب الحقيقية للمشاكل النفسية الحالية الخاصة بك قبل أن تتمكن من القيام بأي الشفاء.
وفي الوقت نفسه ينبغي أن تدرس أي قصور المادية منذ فترة طويلة والشفاء. بشكل عام هذه هي فترة لحضور لمشاكلك المادية والعاطفية، وفي نفس الوقت لتغيير شخصية العام الخاص بك.

18 أغسطس – أغسطس إعرض
وتشير التوقعات ليو 2016 البروج التي سوف يتم تقديمها مع فرص رائعة لإنجاز الأمور.
اتخاذ قرار بشأن أهدافك في الشهرين الأولين من السنة وتنفيذها مع كل الطاقة وتفان خلال الأشهر المتبقية من العام.

برج الاسد لشهور 2016
سوف يناير 2016 أن يكون شهر الاجتماعي ليوس مع الحب والعمل والصحة الحاضر الأبرز.
فبراير 2016 يطلب منك لرعاية صحتك كما قد تتعب بسهولة والتعب.
مارس 2016 يكون الوقت لحل جميع الصراعات. هذا هو الوقت المناسب للذهاب للتحول الكامل.
أبريل 2016 هو شهر على اتخاذ القرارات الصحيحة. سواء كان العمل أو المنزل، وكنت في حاجة إلى التركيز على هدف واحد والمضي قدما لتحقيق ذلك.
مايو 2016 سيكون شهرا صعبا، يتنبأ ابراج 2016 ليوس. سواء كان ذلك أحب الحياة، المالية أو المهنية، تكون على استعداد لتذليل العقبات في كل منعطف.
يونيو 2016 يكون شهرا عند علامة ليو البروج سوف تحتاج إلى الحفاظ على ساعة والصبر.
يوليو 2016 نرى العديد من التأخير. ولكن في النهاية فإن النتيجة ستكون في صالحك. وبالتالي الحفاظ على الهدوء الخاص بك وليس اتخاذ قرارات متسرعة.
أغسطس 2016 هو شهر السعادة الشخصية. نتوقع معارك مع الزوج حول القضايا المالية.
سبتمبر 2016 نرى تغييرات جذرية في حياتك. والزواج وقتا صعبا الا ان الشؤون جديدة تكون كاملة من المتعة والحماس.
أكتوبر 2016 يطلب منك أن تدفع الانتباه إلى عائلتك. هذا هو شهر الرائع علم التنجيم الحصول على الحوامل.
نوفمبر 2016 هو شهر جيد للذهاب لعلاجات الشفاء بديلة لتحسين الصحة العامة الخاصة بك.
ديسمبر 2016 هو شهر من المتعة والإثارة. وسوف نتأكد من أن كل من حولك سعداء وليس الاكتئاب.

ابراج ليو 2016 يتنبأ بأن هذه هي سنة الإبداع والتقدم والوفرة والنمو. ولكن يجب الحرص على عدم تكون باهظة ومتسامح.

برج العذراء

برج العذراء 2016 ينبئ أن هذا هو الفترة الوعي الذاتي والإبداع لالعذارى.
عليك أن تكتشف قدراتك الخفية والاستفادة منها بطرق جديدة ومبتكرة لتحقيق أهدافك في الحياة. في هذه العملية سوف تضطر إلى تغيير بعض الصفات الشخصية التي تشكل عائقا أمام النمو الخاص بك.

تنبؤات التنجيم 2016 توقعت أن العذراء ينبغي أن تركز على تعزيز قدراتها كذلك سواء عن طريق التعليم أو بمساعدة الخبراء. البحث عن فرص للتوسع أفقك والأساليب، لعرض المواهب الخاصة.
البحث عن فرص للتوسع أفقك والأساليب، لعرض المواهب الخاصة. برج العذراء 2016 الفلكي: نظرة عامة – نظرة في العام المقبل، والحب، العمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، برج العذراء شهري

برج العذراء 2016 في الحب
وتشير توقعات التنجيم العذراء 2016 أن الجزء الأول من السنة هو الميمون عن الحب والعلاقات مع الكثير من المرح والمتعة.
يجب ان تحل كل سوء التفاهم مع حبيبك مع المناقشات المتبادلة.
الحفاظ على علاقات منسجمة مع شريك حياتك على حد سواء عقليا وجنسيا. قرارات رئيسية بشأن التغييرات في الحياة الأسرية مثل الحمل وينبغي أن يتم بموافقة متبادلة.
الحب بين الزوجين يصبح الروحي يونيو 2016 وسيؤدي ذلك إلى تحسين القوة العاطفية.

برج العذراء 2016 فى العمل
توقعات ابراج العذراء 2016 أن رجال الأعمال يمكن أن تبدأ مشاريع جديدة في عام 2016 والتي ستصبح مربحة بحلول نوفمبر تشرين الثاني.
هذا وسوف تستهلك الكثير من الطاقة، ولكن النتائج ستكون أحلى.
الناس العذراء المهنية سوف تضطر إلى طلب مساعدة من الاتصالات الاجتماعية من أجل التقدم في حياتهم المهنية. على الرغم من مواقع الكواكب مواتية، يجب تطوير علاقة ودية مع زملائك.
لا تحاول أن تكون عدوانية في نهجكم وتكون مقنعة لتنفيذ أفكارك.

برج العذراء 2016 للتمويل والاستثمار
2016 توقعات برج العذراء البروج تشير إلى أن كنت تميل إلى تفاخر خلال النصف الأول من عام 2016،
وسوف تفعل بشكل جيد للحد من هذا الاتجاه.
لديك لإدارة أموالك بحكمة من خلال الميزانيات المناسبة ومع المخابرات مالي سليم.
مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك من وقت لآخر، وتوفير المال لتكون مستقلة ماليا. واستثماراتك تعطي عوائد جيدة.

برج العذراء 2016 الصحية في الصحة
وحيويتك تكون رائع خلال بداية العام، وسوف الانخراط في مختلف الأنشطة. يجب أن تحاول بناء القدرة على التحمل من خلال ممارسة التمارين الرياضية المناسبة.
أخذ قسط كاف من الراحة بين الحياة المحمومة الخاص بك حتى أغسطس. المشي والتمارين القلبية مع اتباع نظام غذائي سليم ضرورية للحفاظ على اللياقة البدنية العذراء في عام 2016.
برج العذراء الأسرة 2016
هذه هي سنة جيدة لتحسين العلاقات مع أولياء الأمور وأطفالك. محاولة لقضاء المزيد من الوقت معهم ان ما قمتم به في الماضي.

2016 توقعات علم التنجيم لالعذراء أعياد الميلاد
23 أغسطس – 31 أغسطس يوحي ابراج العذراء 2016 ان تكونوا تناول مشاريع كبيرة جدا مقارنة مع تلك السنين السابقة من هذا العام. ومن هنا يجب أن نفكر بشكل صحيح قبل أن تعطي الجدول الزمني الخاص بك لإنجاز المشاريع.
وينعكس تأثير كوكب زحل في المشاكل الصحية الخاصة بك. يجب التعامل مع جميع المشاكل لياقة بدنية خطيرة على وجه السرعة.

1 سبتمبر – 7 سبتمبر برج العذراء، روحيا كنت في تناغم مع القوات الإلهية وأنه يجعل من الأسهل بالنسبة لك الاستماع إلى صوتك الداخلي عند اتخاذ القرارات في عام 2016.
جميع المشاريع المعلقة يمكن أن تكتمل على رضاكم. ستكون هناك تغييرات ملحوظة في شخصية العذراء البروج.
سوف تكون أكثر ثقة من هذا العام،
وسوف يستغرق المشاريع الجديدة التي كانت تحلم عنه في وقت سابق.
سوف يمكنك تفويض عمل لشركائك كما أنك سوف تكون قادرة على استكمال المشاريع الخاصة بك دون مساعدتهم.
وبطبيعة الحال كنت لا تسعى الكمال في عملك وسوف نكون سعداء مع أفضل أداء.

6 سبتمبر – 11 سبتمبر
تظهر 2016 توقعات برج العذراء ابراج أن هذا العام سوف تصبح لديه رؤية ويمكنك استخدام هذه الفرصة لتحويل أحلامك إلى الأشياء الحقيقية.
والموهبه عن الدين والفلسفة ينطوي لك في الأنشطة الاجتماعية والخيرية.
ويمكن استخدام أحلامك والخيال لأغراض مبتكرة. سوف تكون مهتمة في الفنون الإبداعية مثل الموسيقى والرقص،
واهتمامك في الطبيعة والأشياء الجميلة سيزداد. وهذه المساعي تحقيق الانسجام والسلام الداخلي إلى العذارى.

12 سبتمبر – 17 سبتمبر
على المستوى الشخصي، هذا العام 2016 يمكن استخدامها لإجراء التغييرات اللازمة لشخصيتك عن طريق تجاهل العادات السلبية.
سوف تبذل جهودا لتعزيز القوة الداخلية الخاصة بك والتي سوف تساعدك على إلهام الآخرين.
ابراج العذراء 2016 يتوقع ان العلاقات التي يمكن اصلاحها يجب تصحيحه في حين قد تضطر إلى التخلي عن بعض من لهم إذا لم تكن صحية. وينبغي أن يتم ذلك مع شعور بالارتياح وأي الأسف التي قد تنشأ ينبغي التغلب عليها.

18 سبتمبر – 23 سبتمبر كسوف الشمس هذا العام سيكون له تأثير قوي وجيد،
وسوف تصبح رسولا للسلام والمحبة. العذراء سوف تكون كاملة من الأفكار الأصلية،
وهذه يمكن أن يحاكم في العالم الخارجي وكذلك مع أفراد الأسرة.

برج العذراء شهري
يناير 2016 هو شهر التصور والتخطيط للمستقبل لالعذارى.
فبراير 2016 أراك تجد صعوبة في الحفاظ على عملك وأحب الحياة. محاولة لإخراج الوقت للذهاب في عطلة قصيرة مع الأصدقاء.
مارس 2016 يطلب علامة البرج العذراء لرعاية جيدة عدم الوقوع فريسة للإجهاد. تكون على استعداد لاضطرابات كبيرة.
أبريل 2016 هو الشهر الذي العلاقات العاطفية والأعمال سوف تزدهر. تكون على استعداد لزيادة مفاجئة في أرباحك.
مايو 2016 هو شهر التقدم الوظيفي ممتازة، توقعات ابراج العذراء 2016. الاستفادة القصوى من الفرص الجديدة التي تأتي في طريقك.
يونيو 2016 هو الشهر الذي كل شيء سيكون العمل بها بالطريقة التي ترغب فيها. تكون جاهزة للسفر بعض الوظائف ذات الصلة. حب الحياة قد تكون مملة بعض الشيء.
يوليو 2016 نرى تقدما في التعليم المهني و. الزئبق إلى الوراء قد تؤثر على الصحة العامة الخاصة بك لأن هذا هو الكوكب الحاكم بك.
أغسطس 2016 هو الشهر قوي من حيث الوضوح الذهني والتركيز للعلامة العذراء البروج. لا تدع قضايا الأسرة تفسد تركيزك.
سبتمبر 2016 قد نرى لك لقاء الحب الحقيقي الخاص بك. تعلم الاسترخاء كما اموالك سوف فقط الحصول على أفضل.
أكتوبر 2016 تتوقع أرباح ممتازة والاستقرار المالي. هذا هو الوقت المناسب للحصول على اتصال مع العائلة فقدت منذ فترة طويلة والأصدقاء.
نوفمبر 2016 يرى الوراء الزئبق التي قد تبطئ مهارات الاتصال الخاصة بك. هذا هو الوقت المناسب للحصول على الحوامل.
ديسمبر 2016 يطلب منك أن تركز أكثر على صحتك. سوف قضايا الأسرة أيضا أن تأخذ وقتك. هذا هو خطة زمنية جيدة لقضاء عطلة مع زوجتك أو السفر إلى بعض الأراضي البعيدة.

وبالتالي العذراء ابراج 2016 يخلص إلى أن عموما هذا هو عام للنمو لالعذارى. سوف تحتاج إلى أن تكون أكثر انفتاحا على الأفكار وعلى استعداد لمحاولة الخروج تغييرات مبتكرة إذا كنت ترغب في النجاح ليكون لك في عام 2016.

توقعات برج الميزان

تنبؤات وتوقعات برج الميزان لعام 2016 مهنيا وصحيا وعاطفيا وعائليا وكل مايخص مواليد برج الميزان فى العام الجديد
مواليد برج الميزان يجب عليهم استخدام قدراتهم الإبداعية لصياغة استراتيجيات لبناء مستقبل آمن خلال عام 2016.
وينبغي اتخاذ قرار بشأن ما يريدون في الحياة، والشعور بالثقة من تحقيق الاهداف.

وهذا سيجعلك تلقائيا أكثر ثقة وسوف تساعد على توسيع دائرتك الاجتماعية.
يتنبأ توقعات برج الميزان 2016 التنجيم أيضا أن الأسرة سوف تلعب دورا مهيمنا في تنمية الميزان هذا العام.
وسوف تكون المشاركة في أنشطة الأسرة إلى حد كبير.
ومستوى الطاقة لديك تكون عالية، وسوف تشارك في الأحداث في الهواء الطلق.

برج الميزان 2016 فى الحب
الحب في عام 2016 لمواليد برج الميزان سوف تكون كاملة من العاطفة،
وسوف تكون قادرة على جذب شركاء مع المغناطيسية الخاصة بك والرومانسية.
سبتمبر 2016 يعتبر مثاليا للدخول في شراكات جديدة والتي سوف تغير بشكل جذري الحياة الرومانسية الخاصة بك.
سوف شراكات غير مستقرة يواجه لحظات صعبة وبعضها قد ينتهي بهم المطاف في التشظي.
حياتك العاطفية ستصبح أقوى بعد أكتوبر، وسوف يؤدي إلى حياة أفضل الحب. يمكن المتزوجين يخطط لحمل هذا العام.

برج الميزان 2016 فى العمل
عام 2016 لمواليد برج الميزان لبدء مشاريع جديدة. لديك لتأكيد نفسك وتكون أكثر ثقة أثناء تنفيذ أهدافك.
قد تجد مقاومة من بعض زملائك، في حين أن آخرين سوف يمتد تعاونهم بكل إخلاص.
في مجال الأعمال التجارية، عليك أن تكون مقنعة لكسر المقاومة من شركائك.
وينبغي اتخاذ القرارات المهنية الرئيسية خلال النصف الثاني من عام 2016.
ويشير الميزان ابراج 2016 أن كنت لا تجعل قرارات متهورة، وتأخذ وقتك الخاص من أجل التوصل إلى الاستنتاج.

برج الميزان 2016 للتمويل والاستثمار
توقعات برج الميزان 2016 البروج تشير إلى أن لديك مساعدة من كوكب المشتري خلال هذا العام على الشؤون المالية مثل استثمارات آمنة والتخطيط على المدى الطويل.
سوف أرباحك تكون ممتازة ويجب التركيز على تطهير الديون المعلقة. نهاية السنة هو مناسبة للتعامل الممتلكات. يجب خفض النفقات غير الضرورية ومحاولة بناء الرصيد النقدي السليم للمستقبل.
سوف تكون مهتمة في تجميل وتوسيع منزلك، وهذا سيزيد من قيمتها الحقيقية من الناحية المالية.

برج الميزان 2016 فى الصحة
جسديا، 2016 سنة رائعة بالنسبة للأشخاص الذين ولدوا تحت علامة الميزان.
سوف تحصل على العديد من الفرص للاستمتاع بالحياة. ومع ذلك الصحة العاطفية سوف تكون متقلبة، ويمكن أن تحسن من الراحة والاسترخاء.
بين أبريل ويوليو، ويتوقع تقلبات في الاستقرار النفسي الخاص بك. من سبتمبر فصاعدا، يمكنك أن تتوقع أفضل قوة نفسية.

برج الميزان 2016 فى الأسرة
عندما يتعلق الأمر بالأسرة، ونعتقد في السياسة “الصفح والنسيان”.

2016 توقعات علم التنجيم لبرج الميزان أعياد الميلاد
22 سبتمبر – 1 أكتوبر وسوف يتم تحويل حيوية لتحقيق وتعزيز وتألق في الحياة في عام 2016. ضبط النفس والتركيز لن كبح لكم من إرساء الأساس لإنجاز المستدام.
ويتوقع ابراج 2016 أن زحل سوف يساعدك في الحفاظ على أهداف كبيرة، وسوف تبقى التوقعات الخاصة بك على قيد الحياة.
وسوف نركز على تحسين علاقاتك، وأنها سوف تزدهر. تعلم من كفاحك الماضية لتطوير المستقبل المشرق.

2 أكتوبر – 8 أكتوبر
سوف مواقع الكواكب تساعدك على كسر الجمود بك وتساعدك على جعل التحولات في حياتك هذا العام. لديك لتحديد الصفات التي تقيد التقدم واتخاذ قرار حول الطرق للخروج من هذا الروتين.
ربما لأنها تستند إلى الظروف أو الشكوك التي هي من صحة مشكوك فيها، وبالتالي يجب أن يتم تجاهل إذا كنت تريد أن يكون النمو في الحياة.
يحذر ابراج الميزان 2016 كما أن التمسك الأفكار القديمة والناس سوف تعيق ازدهار الخاص بك، وسوف تشعر أنك القنوط. لا تحاول الهروب من الواقع،
واتخاذ خطوات جريئة بدلا من ذلك. ستكون النتيجة ممتازة وسيكون لديك الشعور بالإنجاز. الحفاظ على التوازن الخاص بك بينما فتحات جديدة وتعديلات جذرية تحدث.

7 أكتوبر – 11 أكتوبر
برج الميزان، وسوف تقدم نفسك لقوات الإلهية في عام 2016 وستكون خاضعة لقوى خارقة للطبيعة، الروحية وهمية.
وهذا يعزز الوعي الذاتي، ولكن قد خداعك للاعتقاد الأمور التي لا موجودة. في عملية مساعدة شخص ما والادخار، ابراج الميزان 2016 يتوقع أن قد ينتهي بك الأمر بأنه ضحية لهذا الوضع.
هناك ميل لإشراك نفسك في الأنشطة الخيرية والدينية والتي سوف تعطيك الارتياح الكبير. وراحة البال تقودك الى الأنشطة الإبداعية. سيكون لديك الرغبة في العفو عن الناس بما في ذلك نفسك بسبب تحسن الوعي.

12 أكتوبر – 17 أكتوبر حان الوقت لاكتشاف شخصية الفعلي عن طريق إزالة الأغطية يختبئ قدراتك. التركيز على الأمور التي من شأنها تعزيز التنمية الخاص والتي تعطي إحساسا الإشباع. لا تتورط في الأنشطة التي لا تفيد لك.
برج الميزان، وتحسين تتمتعون به من خبرة وصقل المعرفة غير المستخدمة في 2016. إعطاء الأولوية لإصلاح علاقتك مع زوجك، ويجب ألا يكون هناك مزيد من السلام والوئام في حياتك العائلية.

18 أكتوبر – 22 أكتوبر
توقعت التنبؤات زودياك لمواليد برج الميزان أن تركز انتباهك على الأشياء الضرورية والملحة خلال عام 2016.
هذا هو الوقت لتحقيق أشياء من خلال تحويل الطاقة الخاصة بك للقضاء على الأشياء التي لا تنسجم مع النطاق الخاص بك من التقدم وإجراء التصحيحات في الاستراتيجيات الخاصة بك.
إجراء تقييم ذاتي لالصلاحيات الخاصة بك قبل أن تتخذ مشروعات جديدة. يجب أن تكون على علم المساءلة الخاص بك قبل تناول أي وظيفة.

توقعات برج الميزان 2016 الشهرية
يناير 2016 هو شهر جيد لتحسين المهارات الخاصة بك والتمتع ما أردت القيام بذلك أكثر من غيرها.
فبراير 2016 رؤية الذروة على الجبهة المهنية لمواليد برج الميزان. والعلاقات مع أولياء الأمور ستكون ممتازة.
مارس 2016 أراك المضطربة عندما يتعلق الأمر بالحب، والمال، والوظيفي والعلاقات. بدء التأمل الآن.
أبريل 2016 رؤية البروج الميزان تحاول إدارة كل من المهنة والوطن. التفكير مرتين قبل إنفاق المال على شراء مكلفة.
قد سيطلب من 2016 لمزيد من الالتزام على الصعيد المهني. الإقلاع عن التدخين والإدمان الأخرى. السفر إلى الخارج للعمل أو التعليم غير ممكن أيضا.
يونيو 2016 هو الوقت المناسب لإحراز تقدم في حياتك المهنية وكسب بعض المال للمستقبل. الابتعاد عن الدراما في العلاقات.
يوليو 2016 هو أيضا شهر للتفكير في الالتزامات المهنية الخاصة بك. سوف الفردي الحصول على فرص جديدة الحب ولكن هذا ليس هو الوقت المناسب للزواج كما الزئبق في الوراء.
أغسطس 2016 هو شهر المبادرة الشخصية لمواليد برج الميزان. التنبؤ توقعات التنجيم لعام 2016. هذا هو شهر للأنشطة المجموعة والعلاقات المتبادلة الرومانسية.
سبتمبر 2016 أراك تحول التركيز إلى الآباء والأمهات والأطفال. الحياة الجنسية ستكون محفزة. سوف المالية تكون مستقرة.
أكتوبر 2016 هو شهر مكاسب مالية وتراكم الثروة للعلامة نجمة الميزان.
نوفمبر 2016 تكون محظوظا للمضاربات وجعل بعض المال السريع. هذا هو الوقت المناسب لشراء سيارة أو منزل.
ديسمبر 2016 هو الشهر العظيم لتحقيق المصالح الخاصة بك، وتعلم مهارات جديدة. ولا تفاجأ إذا كنت يحدث لمجرد أن تقع في الحب.
برج الميزان 2016 وبالتالي يتوقع أن هذا هو العام الذي سيكون قاعدة للسنوات القادمة. حتى تحليل والتفكير جيدا قبل اتخاذ القرارات الهامة في حياتك.

توقعات برج العقرب

برج العقرب لعام 2016 تتوقع أن هذا العام سيكون حافلا من الإنجازات على الصعيد الشخصي لعقرب.
سوف تكون هناك فرص لإجراء التغييرات الضرورية والمضي قدما في الحياة.
سيكون لديك حيوية في الاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد.

الربع الثاني من عام 2016 سوف تشكل بعض التحديات الخطيرة لمواليد برج العقرب.
سيكون لديك لاتخاذ قرارات مهمة بعد تحليل سليم. وتحسينات في نمط الحياة تتطلب العمل الجاد والمزيد من الوقت في عام 2016.

توقعات برج لعقرب 2016 الفلكي: نظرة عامة و نظرة في العام المقبل، والحب، والعمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، العقرب الأبراج الشهرية

برج العقرب 2016 فى الحب
ستكون هناك تغييرات كبيرة في حياتك العاطفية بين فبراير ومايو 2016 . عليك أن تأخذ المسؤول عن هذا الوضع.
عليك أن تتحلى بالصبر في النصف الثاني من عام 2016، ولكن التمسك أفكارك.
الحب سوف يكون عاطفي وتحفيز الجنسي خلال العام، ويتوقع أن 2016 العقرب حب طالعة.

برج العقرب 2016 فى العمل
تظهر 2016 تنبؤات العقرب علم التنجيم أن رجال الأعمال يجب أن لا يحاول فرض أفكارهم على شركائهم.
ينبغي أن إنجاز الأمور تعاون موظفيها خلال السنة مع. الشعب المهنية يجب تحسين مهاراتهم من خلال تحسين معرفتهم من خلال حضور الدورات. بين أبريل وسبتمبر عام 2016،
وتوقع فرص تعزيز الأعمال ورحلات للعلامة العقرب البروج.

العقرب 2016 للتمويل والاستثمار
سوف تغلب على المشاكل النقدية بثقة وسوف المهارات المالية الخاصة بك تساعدك على إدارة أموالك.
من يونيو 2016 فصاعدا سوف تكون في حالة جيدة بقدر ما تشعر بالقلق المركز المالي وسيكون لديك ما يكفي من المال للاستثمار في الأوراق المالية.
العقرب ابراج 2016: يوصي أن الخبراء الماليين يمكن أن تساعد في حالة حدوث مشاكل.

برج العقرب 2016 فى الصحة
وحيويتك تكون جيدة حتى يونيو 2016، ويجب أن نكون حذرين للحفاظ عليه من خلال تقييد الأنشطة الخاصة بك.
إلا الصحية الخاصة بك وسوف تصبح حساسة في النصف الثاني من 2016.
ويتوقع الطالع العقرب 2016 أن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في الحفاظ على اللياقة البدنية والعقرب.
وثقتكم سحب لكم من خلال المشاكل الصحية ولن يكون مصدرا للقلق.

برج العقرب 2016 فى الأسرة والعائلة
مما لا شك فيه أن نقدم الديك الدعم العاطفي التي يحتاجون إليها. ننسى كل الخلافات السابقة والمضي قدما في الحياة.
2016 توقعات علم التنجيم برج العقرب أعياد الميلاد
23 أكتوبر – 1 نوفمبر
العقرب، وكنت قد تعتمد عاطفيا على عائلتك واستخدامهم ك دعمكم. حان الوقت لإعادة النظر في العلاقات وتطوير القوة العاطفية الخاصة خلال عام 2016.
هذا سوف تساعدك على التقدم في الحياة كما كنت يمكن أن تتخذ القرارات بشكل مستقل.
تقول العقرب 2016 توقعات الأبراج التي سوف تكون على استعداد لتولي المزيد من الواجبات وتقديم ضمانات لإنجازها.
هذه تحتاج تركيز وكان لديك لتحديد أولويات أهدافك. وهذا يعزز قدراتك وسوف تكون على استعداد لمواجهة التحديات الكبيرة.

1 نوفمبر – 7 نوفمبر هذا العام سوف تحتار مسار محفزة للغاية، وسوف يأتي بأفكار مبتكرة تقوم على صوتك الداخلي. وبراعة الخاص بك سيكون في أفضل حالاتها،
وسوف تحويل أحلامك إلى الكائنات الفعلية. فصفاتكم مبتكرة والحدس يكون في ذروته.
أحصل على 2016 توقعات البروج الصينية.

6 نوفمبر – 10 نوفمبر
2016 ستكون فترة من الروحانية والوعي الذاتي، وهذا سوف يكون واضحا في الأعمال اليومية.
سوف الأصالة والخيال بشكل جذري القدرات الفنية الخاصة بك.
ويتوقع العقرب ابراج 2016 أن الخاص بك وسوف تجعلك العفو الآخرين ونفسك من أخطاء الماضي. وسوف تسعى نعمة السلطة العليا،
وهذا سوف تساعدك على التخلص من آلام العالقة في حياتك.

11 نوفمبر – 16 نوفمبر هذا العام يجب أن نحاول أن نفهم المعنى الحقيقي للحياة من خلال النظر تجاه ذاتك الداخلية وتحسين قدراتهم الروحية.
سوف مواقع الكواكب تساعدك على إجراء تعديلات كبيرة في حياتك، وسوف تكون النتائج رائعة.
العقرب، وسوف تشعر كما لو كنت ولدت من جديد في عام 2016 بعد مغادرة جميع الأمتعة السلبية وراء.
جميع الموارد اللازمة لبدء حياة جديدة هي في متناول اليد، وإذا كنت تستخدم هذه يمكنك بناء شخصية رائعة.

16 نوفمبر – 23 نوفمبر سوف تدرس الدروس التي تعلمتها خلال السنة، ونرى كيف أن هذا أثر علي حياتك الحقيقية.
تكون على استعداد للعمل بجد واستكمال جميع المشاريع المعلقة على رضاكم.
وتشير توقعات التنجيم 2016 أنه إذا كنت تريد أن تكون مصدر إلهام للآخرين، وهذا هو الوقت المناسب.

العقرب الأبراج الشهرية
يناير 2016 نرى الكثير من العقبات للعلامة العقرب البروج. قد يكون لديك للتعامل مع زعماء الصعب، والأطفال نزق أو الزوج العنيد.
فبراير 2016 يطلب منك ان تضع في المزيد من الجهد لتكون أكثر نجاحا. قد تبدو الأمور غير المجدية ولكن كل شيء سيكون العمل بها في نهاية المطاف.
مارس 2016 تتوقع تغييرات على الجبهة المهنية. قد يبطئ أرباح أسفل لالعقارب. والاستقرار العاطفي قد يكون من الصعب تحقيقه.
أبريل 2016 تركز على العلاقات الأسرية والحب. تأكد من الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام.
مايو 2016 يطلب منك أن تكون قوية عقليا وعاطفيا. سوف المالية أن تكون جيدة. الاحتياجات الصحية لتوخي الحذر من وبخاصة النساء يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة لأمراض الثدي ذات الصلة.
يونيو 2016 تكون المحمومة من حيث النمو في الحياة المهنية والتجارية. هذا هو شهر جيد للتخطيط للحصول على الحوامل.
يوليو 2016 يطلب منك يانع أسفل في مكان العمل. لا تدع العصبية والقلق يفسد الصحة العامة الخاصة بك.
أغسطس 2016 هو الشهر ممتاز لجميع القرارات المهنية، ويتوقع تنبؤات التنجيم 2016 للعلامة العقرب البروج.
سبتمبر 2016 يرى الكثير من تغييرات جذرية في حياتك. لا يكون ثائرا أو تنتقد كل ما يحدث ولكن تعلم أن الاستمتاع بالحياة كما يحدث.
أكتوبر 2016 هو الشهر ممتاز لالعقارب. التأكد من أن تكون على أقصى استفادة منه. سواء كان ذلك الجنس أو المال، وهذا هو الشهر يحدث لك.
نوفمبر 2016 تكون ممتعة ومرضية عاطفيا، يتوقع الطالع العقرب عام 2016. ومهما كنت على اتصال سوف تتحول إلى الذهب.
ديسمبر 2016 نرى بعض الحجج على الجبهة الأسرة. والحب، والصحة والمالية تكون مستقرة وممتعة.
برج العقرب 2016 يتوقع ان البداهة العقلية الخاصة بك وسوف يأتي لحفظك من هذا العام. قد تجد صعوبة في تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية. لكن الروحانية الخاصة بك وسوف يكون من مساعدة كبيرة.
توقعات برج القوس

برج القوس 2016 سوف نرى تغييرات الساحقة في حياة القوس. كنت عازما على التنمية الشخصية، وسوف تكون موهوبة مع الكثير من الفرص خلال هذه الفترة. وسيكون هذا هو الأساس للنمو الخاص بك.

القوس، وعلاقاتك تتطلب التدقيق السليم وكنت قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة. وسوف يتم الشروع في سرعة محمومة في الحياة وشهر أبريل 2016 سيكون مناسبة للحد من سرعة والتمتع بفوائد عملكم الشاق.

برج القوس 2016: نظرة عامة – نظرة في العام المقبل، والحب، والعمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، توقعات شهرية برج القوس شهري

برج القوس 2016 فى الحب
وتشير توقعات القوس 2016 البروج أن الحياة الحب والعلاقات العاطفية ستكون مضطربة خلال عام 2016.
يجب أن قمع موقفك للسيطرة على أحبائك. سوف الرومانسية جنبا إلى جنب مع العاطفة الكافية تحسين المعادلة الخاصة بك مع شريك حياتك. لا تخطط للحمل إذا العلاقات مع الزوج متوترة.

برج القوس 2016 فى العمل
تنبؤات التنجيم 2016 توقعت أن مهنة ستهيمن على جوانب أخرى من حياة برج القوس خلال عام 2016. يجب عليك تحسين مهاراتك المهنية وإنهاء المشاريع المعلقة على وجه السرعة. التعاون زملائك مهم في تحقيق أهدافك.
يجب أن تأخذ من السهل بعد أبريل وتقاسم المنافع الخاصة بك من العمل الشاق مع شركائك. حان الوقت لالتأمل وإجراء التعديلات اللازمة إذا لزم الأمر في عملك.

القوس 2016 للتمويل والاستثمار
ابراج القوس 2016 يتوقع ان اموالك سيكون رائع خلال عام 2016، ولكن يجب عليك أن تحرص على تحقيق التوازن بين الإيرادات والنفقات الخاصة بك. شهر أبريل ينبغي أن تستخدم لمراجعة الاستراتيجيات المالية واتخاذ الخطوات اللازمة للحد من النفقات غير الضرورية. كما حاول العمل بهذه النصائح فنغ شوي مقابل المال والثروة.
سوف يميل آخرون إلى الانغماس في الإنفاق على المواد الكمالية، ويجب عليك الابتعاد عن هؤلاء الناس. هذا العام سوف تكون مواتية للاستثمارات آمنة. ومع توقعات بأن تكون محفوفة بالمخاطر لالرماة.
برج القوس 2016 فى الصحة
2016 الأبراج القوس يتوقع أن الحياة ستكون شاقة خلال الجزء الأول من 2016 وكنت بالكاد سوف تحصل في أي وقت للاسترخاء.
بحلول شهر أبريل عام 2016، والوضع تخفيف وسيكون لديك الوقت للسفر والترفيه للاسترخاء. وهذا ليس فقط إحياء الصحة البدنية الخاص بك، ولكن أيضا تعزيز اللياقة العاطفية.

برج القوس 2016 فى الأسرة
القوس، في محاولة لتطوير علاقة متناغمة مع زوجتك وأولادك. إذا كنت ترغب في إجراء أية تغييرات خطيرة في العلاقات الأسرية الخاصة بك، فإنه يمكن أن يتم في الربع الثاني من العام 2016.
2016 توقعات علم التنجيم لالقوس أعياد الميلاد
22 نوفمبر – 30 نوفمبر
ابراج القوس 2016 ويتوقع أن زحل سوف تساعدك على تحسين معرفتك ويمكنك استخدام التعليم لمساعدة الآخرين على التعلم. سوف جولات الأعمال مساعدتك في توسيع السوق الخاصة بك ويمكنك الدخول في اتفاقيات لتعزيز المستقبلي للأعمال.
وكوكب المشتري تعطيك صورة واضحة عن البيئة من حولك. يمكنك إحراز تقدم ملحوظ في عام 2016 عن طريق تناول المشاريع الكبرى التي يمكنك استكمال بثقة.
سوف تكون قادرة على ربط نفسك مع الاتصالات الاجتماعية الصحيحة والمعرفة والصدق سيكون عونا كبيرا في تحقيق النجاح في جميع المشاريع التي تقوم بتنفيذها.
1 ديسمبر – 7 ديسمبر
والقوس يكون تصورا جديدا تماما من الأشياء وكنت على استعداد لقبول وتنفيذ أفكار جديدة. يجب عليك الاستماع الى قلبك، وإذا كنت تنفيذ تلك الأفكار، وسيكون معدل النمو في حياتك تكون معلقة.
وسوف تشعر أنك المحررة إذا كنت القضاء على الأفكار التي عفا عليها الزمن وتبني استراتيجيات جديدة والتي تؤدي للتقدم في الحياة. من خلال تحقيق النجاح في المشاريع الجديدة، وحماسكم يزيد على قدم وساق.
6 ديسمبر – 10 ديسمبر
في عام 2016 سوف تصبح الروحي للغاية وعن طريق مواءمة نفسك مع العالم الداخلي الخاص بك، والوعي الخاص ينمو. يصبح الروحانية جزءا من حياتك اليومية وسوف تقوم بتطويرها فلسفتك الخاصة في الحياة.
وهذا يؤدي إلى النمو السريع للبك كليات الإبداعية والخيال. واهتمامك لرفع مستوى زميل البشر يؤدي إلى أنشطة العمل الخيري والاجتماعي. ينبغي الحرص على توجيه الطاقات للحصول على المحتاجين حقا.
11 ديسمبر – 16 ديسمبر
يتنبأ ابراج القوس 2016 أيضا تغييرات كبيرة في شخصيتك.
يجب أن ننظر إلى الداخل واللجوء إلى الشفاء الروحي أو التأمل لتصبح على دراية الحقيقية الذاتية الخاصة بك. في الوقت الذي تنمو روحيا، وكثير من سمات الشخصية القوس الأساسية يطرأ عليه تغيير أو سوف تترك وراءها.
17 ديسمبر – 22 ديسمبر
القوس الناس البروج سوف تتحرر ويتوقع شخصيتهم الحقيقية للعالم الخارجي في عام 2016. الجوانب الكواكب مفيدة في البحث عن إمكانيات جديدة، ويجب أن تقبل هذه مع توقعات إيجابية، وعندما تصبح حقيقية.

توقعات برج القوس الشهرية 2015
يناير 2016 سوف يكون الوقت الصعب على القوس. سيكون لديك للعمل بجد من المعتاد لتحقيق أهدافك.
فبراير 2016 هو شهر التخطيط للمستقبل. لا تفقد الأمل أو التوقف عن الحلم. ولكن مما لا شك فيه أن نبذل قصارى الخاص لتنفيذ أحلامك.
مارس 2016 هو شهر للإنفاق مع العائلة. لا تجعل أي قرار مهني مهم من هذا الشهر. والعلاجات البديلة تثبت أن تكون مفيدة.
أبريل 2016 تتوقع أشياء الشهر سيحصل الصعب على جميع الجبهات. ولكن اموالك سيكون أفضل مما هو متوقع. تأكد من أن تأخذ الرعاية من قدميك والساقين.
مايو 2016 يرى الرماة يجري حزما ولكن في الوقت نفسه يجري التحبيب اجتماعيا. تأكد من الاسترخاء والاستمتاع بالحياة.
يونيو 2016 يتنبأ التي قد تجد حبك في سفره إلى الخارج. هذا هو شهر جيد للتركيز على المهنة والأعمال.
يوليو 2016 قد تتحول إلى أن تكون في الشهر بطيئة للعلامة القوس البرج عن العديد من الكواكب في الوراء في ولادة الرسم البياني الخاص بك.
أغسطس 2016 يطلب منك التركيز على المهنية بدلا من الأسرة. سوف الحب يعني الرضا الجنسي أكثر من الرومانسية.
سبتمبر 2016 يرى الكثير من الدراما على الجبهة الأسرة. وسيتم اختبار العلاقات مع الزوج. تأكد من أنك لا تعاني من أي مرض في القلب ذات الصلة.
أكتوبر 2016 هو شهر الصداقات لعلامة القوس البرج. سوف تكون يميل روحيا نحو تحقيق الوعي الإلهي.
نوفمبر 2016 هو شهر الروحانية، يتنبأ القوس ابراج 2016. الحب وسوف مهنة تأخذ المقعد الخلفي.
ديسمبر 2016 هو شهر رائع لالقوس. والرومانسية والمالية والمهنية تكون على أعلى مستوى على الإطلاق.
تنبؤات التنجيم القوس 2016 توقعات التي تحتاج إلى استخدام الحماس الطبيعي الخاص بك على المضي قدما في الحياة. لا عصا لمنطقة الراحة الخاصة بك إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحة.
توقعات برج الجدي

برج الجدي 2016 تتوقع أنك سوف تستعرض أهدافك في الحياة وشكل استراتيجيات لتحقيقها خلال عام 2016.
وسوف تحدد لك أهدافك بدقة ونستفيد من قدراتك. سوف تتعلم مهارات جديدة لتلائم الاحتياجات الخاصة بك، وسوف الفتنة كل شيء لا لزوم لها.

توقعات برج الجدي 2016 تشير أيضا إلى أن الفحص السليم للمعلومات خارج ضروري. يجب أن تكون على استعداد لإنهاء الصداقات التي تشكل عرقلة تقدمك.
يجب أن لا تكون متورطة التي كتبها الأمتعة العاطفية السابقة وتتردد في التعبير عن نفسك.
وكوكب المشتري مساعدتك مع الكثير من الموارد، وسوف يكون هناك عائقا أمام تقدمك في الحياة بمجرد أن تقرر أهدافك.
برج الجدي 2016 ابراج: نظرة عامة – نظرة في العام المقبل، والحب، والعمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، توقعات برج الجدي الشهري

برج الجدي 2016 فى الحب
عام 2016 يعد بأن يكون مشجعة في مسائل العلاقات لعلامة الجدي البروج. فإن الأمور تتحرك بسرعة ودون ما تبذلونه من جهد منذ بداية العام. لديك لمجرد متابعة الأحداث وتكون سعيدا.
فرص تشكيل علاقات الكثير على مدار السنة. شهر فبراير 2016 هي فترة جيدة لفرز أي عقبات. في حين يونيو 2016 فصاعدا سوف تشكيل شراكات جادة وملتزمة الحب. وهذا هو أيضا الوقت المناسب للتخطيط للحمل. حاول العمل بهذه النصائح فنغ شوي للحصول على الحوامل.

برج الجدي 2016 فى العمل
ابراج الجدي 2016 يتوقع ان تحتاج إلى التركيز على الاستقرار العاطفي وعلاقة متناغمة مع زملائك والرؤساء في مهنتك هذا العام. يمكنك حصة طلبك للحصول على منصب رفيع أو الحصول على وظيفة صعبة في المكتب.
يجب أن يتم تجاهل المهيجات الطفيفة في مجال الأعمال التجارية الناجمة عن الآخرين، وعليك أن تحاول الحفاظ على رباطة الجأش الخاص بك في الوقت الذي تواجه عوائق إلى التقدم المحرز الخاص بك. برج الجدي، تكون على ثقة ويكون على بينة من مسؤولياتكم.

برج الجدي 2016 للتمويل والاستثمار
2016 توقعات الأبراج تشير إلى أن ما تحتاجه لجعل الاستراتيجيات المالية على الاستثمار والادخار من مايو إلى أكتوبر.
تعديلات على المال تخطط إذا كان ينبغي القيام به خلال هذه الفترة المطلوبة. يمكنك بذل جهود لاستعادة الأموال المستحقة لك خلال الشهرين الأخيرين من السنة، وهذا سيسهم في المدخرات الخاصة بك.
لديك للعمل على استراتيجيات نقدية واضحة في إطار سلمي للعقل ويجب أن العواطف لا تعيق التفكير. سوف الأسرة أن تكون داعمة لجهود الماعز البحر لكسب المال.

برج الجدي 2016 فى الصحة
ابراج الجدي 2016 يتوقع ان حيوية الخاص بك وسوف تكون ممتازة خلال الجزء الأول من عام 2016، ولكن انشغال الخاص بك مع قطاع الأعمال ومهنة تتطلب الكثير من الطاقة الخاصة بك واحتياطيات العاطفية.
من أبريل فصاعدا، يجب أن تركز على الاسترخاء قدر الإمكان. واتباع نظام غذائي سليم والفنون الإبداعية تساعدك على تجديد القدرة على التحمل الخاص بك.

برج الجدي 2016 فى الأسرة
عائلتك سوف يكون مصدرا للسعادة وسوف بيئة أسرية يكون مهدئا وممتعة.

2016 توقعات علم التنجيم برج الجدي أعياد الميلاد
23 ديسمبر – 29 ديسمبر
في عام 2016، والناس الجدي تحتاج لاتخاذ قرار بشأن ما هو مهم في التنمية في حياتك وتأخذ مساعدة من شركائك في انجاز تلك المشاريع. في عام 2016 وستوجه الجهود التي تبذلونها من أجل بناء درجة عالية من الثقة بالنفس.
لديك لإعادة النظر في إيجابيات وسلبيات واتخاذ قرار بشأن تلك التي سوف تضيف إلى حسابك في الذات واتباع تلك المبادئ. القضاء على جميع سمات الشخصية الجدي الذي ليست مفيدة في المساعدة على التقدم المحرز الخاص بك.
30 ديسمبر – 5 يناير
سوف مواقع الكواكب في ولادة الرسم البياني الخاص بك جلب الشعور العناد خلال هذا العام. ستكون هناك تعديلات غير متوقعة في المناطق التي يثبت أنها عقبة أمام النمو في حياتك. فمن الضروري أن تقوم بإجراء تقييم حقيقي للاتجاه حياتك يتابع وإجراء تغييرات جذرية في شخصيتك لتحسين حياتك.
ويتوقع الجدي ابراج 2016 أيضا أنه يمكنك استخدام الصفات الإيجابية لصالحك وتجاهل تلك التي لا تساعد تطوير الخاص بك. عقلك سوف نفض الرؤى على أساس غريزة الخاص بك ويمكنك تحويلها إلى واقع. كن حذرا حول الاتصال الخاصة بك لأنها قد تجعلك من المشاهير أو سيئة السمعة تبعا لطبيعة التعبير.
4 يناير – 9 يناير
2016 توقعات الجدي البروج توقعوا ان تكونوا أكثر اهتماما في فهم القوى الصوفي المحيطة بك هذا العام. هذه الانطباعات قد تقودك الى الوهم أو مفاهيم خاطئة. يجب أن يكون تركيزك على تعزيز القيم الروحية وزيادة الوعي الخاص.
هذا وسوف تساعدك في اكتشاف المواهب الإبداعية الخاصة بك. يجب أن تكون على استعداد لقبول الأفكار الجديدة عن طريق التغلب على عناد الخاصة بك والتي سوف تساعدك على تنويع مجالات الخاص من النمو. سوف شخصية حقيقية الخاص بك تظهر إذا كنت محاذاة نفسك مع القوات الإلهية.
9 يناير – 14 يناير
برج الجدي، سيتم ساعد تقدمك في الحياة من خلال الطاقة التصالحية الممنوحة من الكواكب خلال العام.
لقد حان الوقت للتغلب على الصدمات القديمة والشعور بالذنب التي تثبت أن تكون عقبة في حياتك. ويمكن القيام بذلك عن طريق استخدام القوة الداخلية الخاصة بك. استخدام الثقة الشخصية لتتطور كشخص كاملة ويمكنك تحقيق النجاح من خلال الاجتهاد.
5 يناير – 20 يناير
ويتوقع ابراج الجدي 2016 أن تأثير كوكب زحل سوف تكون مهيمنة في يناير كانون الثاني وفبراير 2016 وكذلك إلى حد ما في شهري سبتمبر وأكتوبر. من المهم أن تقرر العوامل التي توجيه حياتك وتحديد الأولويات الخاصة بك. التركيز على تنظيم الأنشطة الخاصة بك والحياة بدلا من التدخل في حياة الآخرين.

الجدي الشهري
يناير 2016 هو شهر السعادة الشخصية والتجدد. ليس هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ قرارات مهمة في الحياة.
فبراير 2016 هو شهر التصور والتخطيط للعلامة نجمة الجدي.
مارس 2016 هي فترة عندما كنت في حاجة لتخطو بحذر وعدم اتخاذ المخاطر والتنبؤ ابراج الجدي 2016.
أبريل 2016 هو شهر عندما كنت في حاجة للاسترخاء والعناية عضلاتك.
مايو 2016 سوف نرى بعض المشاكل على الجبهة العائلة التي تحتاج إلى حل.
يونيو 2016 هو شهر جيد لبرامج التخلص من السموم والأنشطة فقدان الوزن في أن يحاكم بها.
يوليو 2016 هو الشهر الذي يلزم إدارة مالية أفضل.
أغسطس 2016 هو الشهر إشباع الجنسي لمواليد برج الجدي.
سوف نرى سبتمبر 2016 بداية من التقدم في حياتك المهنية والوظيفية.
أكتوبر 2016 أن يكون شهر مزدهر لبرج الجدي.
نوفمبر 2016 يطلب منك عدم الانغماس في الأنا وارتفاع احترام الذات.
ديسمبر 2016 سوف يكون أفضل شهر في العام كله كما أنه لا يوجد شيء يمكن أن يوقف تقدمك.
ابراج الجدي 2016 ومن ثم يخلص إلى أن هذا هو العام عندما تحتاج إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. وعليك أن تبحث في أسرار مختلفة في الحياة من منظور جديد.

توقعات برج الدلو

برج الدلو 2016 يتوقع أن هذا هو الوقت الأمثل لبناء علاقات اجتماعية جديدة وتكوين علاقات جديدة.
أنت من المحتمل أن تكون جدلية والتي قد لا يساعد الأمور في حياتك المهنية.
هناك حاجة للذهاب من خلال التفاصيل الصغيرة أثناء تنفيذ المشاريع.

التوازن الدقيق بين العدوان وئام لابد من تحقيقها في تعاملك مع الآخرين في عام 2016.
ابحث عن ولاء حين جعل علاقات وصداقات جديدة. الدلو، وهذا هو فترة للإبداع في عملكم، ويجب أن تكون على استعداد لتغيير بعض الأفكار التي عفا عليها الزمن.
الدلو، وهذا هو فترة للإبداع في عملكم، ويجب أن تكون على استعداد لتغيير بعض الأفكار التي عفا عليها الزمن.
الدلو 2016 الفلكي: نظرة عامة – نظرة في العام المقبل، والحب، والعمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، الدلو شهري

برج الدلو 2016 فى الحب
اسم: تاريخ الميلاد: سوف الحب تكون بارزة في عام 2016 للعلامة الدلو البرج. والعلاقات بين الزوجين يكون متناغم خلال الأشهر بين مارس ويوليو 2016.
والتطور العاطفي وتكوين شراكات جديدة تهيمن بين أغسطس وأكتوبر. وينبغي اتخاذ قرارات بشأن علاقات جدية والحمل في نوفمبر 2016.
والدلو واحدة لديها فرص للزواج والدخول في علاقات جديدة في شهر ديسمبر عام 2016. التوافق الجنسي ستصبح لا بد منه لعلاقات إلى آخر في عام 2016.

برج الدلو 2016 فى العمل
2016 تنبؤات التنجيم الوظيفي للالدلو التنبؤ أن هذا العام هو المثالي لبدء مشاريع جديدة. سوف تحصل التعاون اللازم والمساعدة من الآخرين. بحلول يونيو نتائج العناية الخاصة بك وسوف يكون واضحا.

سوف تكون أكثر ثقة والدبلوماسي في حياتك المهنية والتعامل المهنية. لا تتجاهل الجوانب القانونية أثناء تنفيذ المشاريع الخاصة بك. والصلات الاجتماعية السابقة تساعدك على إنجاز المشاريع العالقة.

برج الدلو 2016 للتمويل والاستثمار
ابراج الدلو 2016 يتوقع ان الجزء الأول من السنة هو مناسبة لتحقيق أهداف مالية فورية. والنفقات الخاصة بك وتخطى بالضيق ميزانيتك خلال شهري أبريل ومايو.
والمركز النقدي تستقر بحلول يونيو 2016. يجب العمل على وضع خطة مالية لتحقيق التوازن بين الإيرادات والنفقات الخاصة بك قبل نهاية العام. النفقات على حساب من الكماليات الشخصية من المرجح خلال العام .

برج الدلو 2016 فى الصحة
2016 توقعات الدلو البروج توقعوا أن الأشهر ما بين أبريل وأكتوبر 2016 سوف تتطلب الكثير من الطاقة نحو العمل والمهنة. والناس مع القدرة على التحمل كافية تكون قادرة على الوقوف في وجه مستوى الإجهاد بنجاح حين أن البعض الآخر قد يعاني من انهيار عصبي.
يجب خلط العمل الجاد مع ما يكفي من الاسترخاء للحفاظ على التصرف السليم. ممارسة التأمل، وسوف مساعدتك عقليا وجسديا.

برج الدلو 2016 فى الأسرة
والعلاقات مع العائلة والأطفال تكون ممتازة. قد تجاهلها قليلا هذا العام وسوف تكون يميل روحيا. يمكنك أن تخطط للطفل في عام 2016.
2016 توقعات علم التنجيم لالدلو أعياد الميلاد
21 يناير – 28 يناير الأبراج 2016 التنبؤ بأن الدلو سيتم بناء قاعدة قوية للنمو في السنوات المقبلة. ويلاحظ الصراعات بين التأثيرات الكوكبية لكوكب المشتري وزحل خلال هذه الفترة. زحل يرمز التركيز والانتظام والنضج. كوكب المشتري من ناحية أخرى يشير إلى الابتعاد عن الروتين والتوسع في مناطق جديدة.
مطلوب دراسة وافية من شخصيتك وعليك أن تبرز المواهب الرائعة الخاصة بك التي يتطلبها الوضع لبناء أساس قوي. ينبغي أن تترك كل الأشياء عديمة الفائدة التي يتم عقد بعودتكم من النجاح وراءها. يجب أن تكون شجاعا في اتخاذ خطوات جديدة لإحراز تقدم بارز في الحياة.
29 يناير – 4 فبراير
ويتوقع ابراج الدلو 2016 أن هذا العام سوف يجبرك على جعل التحولات الجذرية في الطابع الأساسي الخاص بك. والحدس الخاص بك سيكون قويا خلال العام، وسوف توجه لكم مع الأحلام والرؤى.
وهذا سوف يساعد تجد نفسك الحقيقية ويمكنك بناء الروابط القوية مع أصدقائك المقربين وأفراد الأسرة. كن على ثقة وعدم التردد في التعبير عن الفردية الخاصة بك.
3 فبراير – 7 فبراير
وعلمك من داخل النفس تساعدك في إبراز كليات الإبداعية الخاصة بك في عام 2016. قبل أن تصبح على علم روحيا، وسوف تفهم أهمية الأحداث التي تحدث كل يوم.
وسيتم توجيه القرارات والإجراءات الخاصة بك عن طريق الصوت الداخلي، وهذا من شأنه أن يعزز نوعية حياتك. سوف جنون الخاص للأشياء المادية تقلل بشكل كبير وهذا سيجعل حياتك أسهل.
8 فبراير – 13 فبراير
وتشير توقعات 2016 برج الدلو زودياك أن تجديد الروحي يصبح ضرورة في عام 2016 وكنت قد تضطر لطلب مساعدة من معلم ديني جيد لإجراء التغييرات الفعلية إلى الطابع الخاص بك.
والوعي الذاتي تساعدك على الخروج من الصدمات القديمة ومعرفة قدراتك الحقيقية. يجب أن تكون على استعداد للتخلي عن الأشياء التي لا تتطلب ومعرفة الأشياء التي تلهمك لإنجاز الأشياء في الحياة.
14 فبراير – 19 فبراير
إن مراجعة ما يحدث في الحياة تساعدك على إجراء التصحيحات على دراستك في المستقبل. أولا يجب أن يكون لديك معرفة وافية من التأثيرات القرارات والإجراءات الخاصة بك تنتج قبل أن تتمكن من جعل تعديلات على حياتك.
يوحي الدلو ابراج 2016 أن الارتباط بالجماعات الروحية تشارك في تعزيز السلام والسعادة في الحياة سوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على أن يعيشوا حياة متناغمة.

الدلو شهري
يناير 2016 أن يكون شهرا صعبا عاطفيا. ولكن من الناحية المالية سوف تكون محظوظا جدا.
فبراير 2016 هو شهر العاطفة الجنسية والشهوانية في العلاقات التي كانت لم يسبق له مثيل من قبل.
مارس 2016 يرى الدلو تبدو جميلة وساحرة. العلاقات مع الأشقاء قد يكون في بعض السحابية.
في أبريل 2016 وسوف نواصل العمل من أجل تحقيق الاستقرار في مهنة. سوف تحتاج إلى توخي الحذر من آلام في العضلات.
مايو 2016 سيكون غير مستقر ماليا للعلامة نجمة الدلو كما سيكون هناك الكثير من النفقات فإن هذا ينبئ ابراج 2016.
يونيو 2016 ينبغي أن تستخدم بصورة بناءة لتحسين المهارات الاجتماعية الخاصة بك. علاقات الحب في العمل واردة.
يوليو 2016 أراك تبادل علاقة ممتازة مع زوجك. والعلاقات مع الأسرة أن تكون جيدة. ولكن الأمراض الصحية المتصلة الحنان الثدي وانفلونزا المعدة تحتاج إلى الاهتمام بها.
أغسطس 2016 لبرج الدلو يكون المزيد من العمل والوقت للحياة الأسرية.
سبتمبر 2016 هو شهر تغييرات كبيرة. قد يتم تأجيل رحلات السفر. أي شيء كنت وضعت يدك في سوف يتم تأجيلها.
أكتوبر 2016 أن يكون شهر تحسن على الجبهة المهنية. تكون على استعداد لرفع ظيفة أو زيادات المرتبات. رحلات العمل واردة.
نوفمبر 2016 هو الشهر الذي سوف تشارك مواليد برج الدلو في القضايا الاجتماعية. هذا هو شهر جيد للزواج.
ديسمبر 2016 ترى كل أحلامك تتحقق. المال ليس هو الشيء الوحيد في الحياة، والسعادة هي.
الدلو 2016 ابراج يتنبأ عام من التغيرات الرئيسية التي سوف تحتاج إلى أن تكون في حياتك إذا كنت تريد أن يكون لها مستقبل لطيف.
توقعات برج الحوت

برج الحوت 2016 ينبئ أن العام 2016 يقدم الكثير من الفرص للنمو في الحياة لمواليد برج الحوت. ذلك يعتمد على القدرات الخاصة بك لجعل الاستخدام الناجح لهذه الفتحات. مواليد برج الحوت سوف يكون أكثر واقعية في نهجها خلال العام، بخصوص إبداعك سوف تضطر إلى الانتظار.

توقعات برج الحوت 2016 أن كل ما تبذلونه من الأفكار من السنوات السابقة يتم الحصول على تحويلها إلى واقع هذا العام، وسوف تكون مليئة شعور الإنجاز.
وحققت نموا كبيرا نظرا لتأثير قوتك الروحية التي تم الحصول عليها سابقا.

الأشخاص الذين ولدوا تحت البروج للأسماك أن تكون انتقائية من مختلف الفرص التي يتم تقديمها لك حيث ان البعض منهم قد لا تناسب مزاجه الخاص. تناول المشاريع التي كنت قادرة على إكمال.

برج الحوت 2016: نظرة عامة -برج الحوت والحب، والعمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، الحوت الأبراج الشهرية

برج الحوت 2016 في الحب
توقعات برج الحوت ابراج 2016 التنبؤ بأن جميع المشاكل مع العلاقات شهدت في السنوات السابقة سوف تتلاشى خلال عام 2016. وعلاقات جديدة لن يحدث بين مارس ويوليو. حب الحياة ستكون ممتعة لكل من العلاقات الجديدة والقائمة في هذه الفترة.
الشراكات السابقة قد تزعج حياتك العاطفية بين سبتمبر ونوفمبر، ولكن التمسك بك الاصحاب الحب الحالي من أجل السلام والوئام. سوف المتزوجين لديهم الوقت رومانسي وعاطفي الجنسي مع زوجاتهم خلال العام.

برج الحوت 2016 في العمل
تظهر 2016 توقعات الحوت الطالع أن هذا العام هو الميمون لبدء مشاريع جديدة وتوسيع المشاريع القائمة. وينبغي اتخاذ القرارات بسرعة ويجب أن تبقى كل الشكوك جانبا. التدقيق في المشاريع الخاصة بك بعناية قبل البدء، وخاصة قبل مايو 2016.
والناس سوف تتعامل مع الفنون الإبداعية بشكل جيد للغاية، وأصبحت مشهورة في دوائرهم. والنجاح في المشاريع الخاصة بك يحدث في الربع الأخير من العام.

برج الحوت 2016 للتمويل والاستثمار
ماليا 2016 هو عام ممتاز وسوف الاستخبارات النقدي الخاص بك لا تفشل لك. توقعات التنجيم 2016 للالحوت يسألك للحد من ميل إلى الإسراف في النفقات في بداية العام.
والأرباح تكون كافية لإلغاء القروض المعلقة في شهر يونيو. نهاية العام هو مناسبة لصنع استثمارات جديدة والعمل بها وسائل جديدة لتحسين أرباحك.

برج الحوت 2016 في الصحة
ويتوقع ابراج الحوت 2016 أن صحتك ستكون رائعة على مدار السنة. بين أبريل وسبتمبر مشاكل عاطفية قد تخلق اضطرابات صحية بسيطة.
خذ قسطا من الراحة من الحياة المحمومة بشكل متكرر لإعادة شحن حيويتك.

برج الحوت 2016 في الأسرة
والعلاقات مع العائلة والأصدقاء تكون سلمية وأكثر على المستوى الروحي.

2016 توقعات علم التنجيم برج الحوت أعياد الميلاد

20 فبراير – 27 فبراير
عام 2016 هي الفترة المناسبة لتعزيز قوة نفسية بتوجيه من المعلمين الروحية. الجمع بين الطاقة الروحية مع القوة الإلهية.
اكتشاف نقاط القوة الخاصة بك واستخدام الدروس المستفادة من العقبات لإحراز تقدم في الحياة. سوف النصف الأول من العام ستكون مثيرة لمواليد برج الحوت في رحلتهم نحو الوعي الذاتي.
28 فبراير – 5 مارس
توقعات ابراج الحوت لتوقعات 2016، أن حركات الكواكب هي ملائمة للتخلص من الصفات غير المرغوب فيها الخاص وتعزيز الغرائز الطبيعية للبك. وهذا يساعدك لتحقيق الأهداف المرجوة في حياتك دون عقبات كثيرة.
سوف تعزز الوعي الخاص بك الخيال وسوف المواهب الإبداعية الخاصة بك تكون بارزة. سوف يحقق نجاحا ملحوظا وشعبية عن طريق عرض القدرات الفنية الخاصة بك إلى العالم الخارجي.
4 مارس – 8 مارس سوف مواليد برج الحوت الحصول على المساعدة من الكواكب في الجمع بين النفس الجسدي مع الذات الداخلية خلال عام 2016. وهذه المعرفة الروحية تجعل حياتك متناغم مع البيئة والحياة ستكون قيادة سلسة.
وخيالك والمواهب الفنية الحصول على دفعة خلال هذه الفترة. سوف تكون مهتمة في القضايا الاجتماعية وستعمل على تحسين ظروف الناس العاديين.
9 مارس – 14 مارس
وسوف يخضع لشعور قوي من استعادة الطاقات الداخلية الخاصة بك في عام 2016. يمكنك التخلي عن الأشياء التي هي غير مرغوب فيه ويجب ألا يكون هناك أي شعور بالذنب حين نفعل ذلك.
2016 توقعات البروج التنبؤ أنه سيكون لديك لمساعدة السلطة العليا معك، ويجب أن يسمح له بالخروج قوات الداخلية الخاصة بك للعب الحر.
الحوت، الإحباط الناجم عن العوائق السابقة يجب أن تحذف من عقلك الآن ويمكنك بناء حياة رائعة للمستقبل. إذا أصدقائك مهتمين في الشفاء الروحي، يجب أن يهديهم.
أيضا احصل على الصينية 2016 توقعات
15 مارس – 21 مارس
فإن الطريق إلى الذات الداخلية أن تكون واضحة وخلال الأشهر الستة الأولى من 2016 يمكن أن تستخدم لخلق فرص جديدة تقوم على التفاهم السابق من هذا الوضع. قد تواجه عقبات مؤقتة في طريقك الى التقدم خلال العام.

برج الحوت لشهور 2016
يناير 2016 يطلب منك أن تتمتع الوقت مع الأسرة كما ستحتاج إلى تحديث لأنشطة رئيسية في الأشهر المقبلة.
فبراير 2016 التوقعات التي تخطط للأشهر القادمة. نتوقع تغييرات في وظائف والمهنية. الزئبق إلى الوراء قد تؤثر على حياتك العاطفية.
مارس 2016 هو شهر مربكة جدا للعلامة الحوت البروج. دلل نفسك مع تدليك الوجه وعلاجات التخلص من السموم.
أبريل 2016 يرى كوكب الزهرة التأثير على حياتك العاطفية والاستقرار المالي. تأكد من أن تأخذ الرعاية من الصحة النفسية والعقلية الخاصة بك.
قد 2016 سوف تكون ممتازة من حيث المال وفرة، توقعات ابراج الحوت عام 2016. سوف يعزل العثور على الحب في حفلات مشتركة.
يونيو 2016 يتوقع أن مواليد برج الحوت سوف تحتاج إلى مساعدة الآخرين على التقدم في حياتهم المهنية. إيلاء الاهتمام لآلام في المفاصل وغيرها من الأمراض العظام ذات الصلة.
يوليو 2016 يطلب منك أن تكون التواصل اجتماعيا، بحيث يتم دفع عملكم الشاق خارج. سوف كسب المال السريع من وسائل جديدة للكسب.
أغسطس 2016 هو شهر الشؤون الرومانسية والحب. الزواج ليس على البطاقات. الحفاظ على موقف جيد إذا كنت لا ترغب في دفع ثمنها في المستقبل.
سبتمبر 2016 هو شهر الحركة والإثارة. نتوقع أن يكون السباق نحو أهدافك من هذا الشهر، وتشير الطالع الحوت عام 2016.
أكتوبر 2016 ويتوقع أن تكون هذه بداية لمرحلة جيدة في المهنة والمهنية. خطة اموالك بشكل جيد هذا الشهر.
نوفمبر 2016 هو شهر جيد للفرص السفر الأجنبية والترقية في الوظائف. وهذا هو أيضا شهر جيد للذهاب في شهر العسل. وهذا هو أيضا شهر جيد للتخطيط للحمل.
ديسمبر 2016 هو شهر للطاقة عالية وصحة جيدة. والوظيفي والمالية أن يكون على الجانب الإيجابي. كن على استعداد لعلاقة حب.
برج الحوت 2016 التوقعات إلى أن هذا هو عام ممتاز كما كل ما تتمناه سوف يتحقق. اتخاذ الخيارات الصحيحة إذا كنت ترغب في المضي قدما في الحياة دون أي عائق.
plokjhg

عن abdallah

شاهد أيضاً

ما هي الدول التي نجت من الوباء حتى الآن

غزا فيروس كورونا مشارق الأرض ومغاربها، ووصفته منظمة الصحة العالمية بـ”الجائحة”، إلا أن دولا قليلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان − 1 =