الرئيسية / اخر الاخبار / وعاد الدرّ الى معدنه … مهرجان الموسيقيين الهواة يكرم الصادق شــرف.

وعاد الدرّ الى معدنه … مهرجان الموسيقيين الهواة يكرم الصادق شــرف.

تم يوم السبت 24 \ 10 \ 2015 استدعاء الشاعرأبو وجدان لحضور حفل التكريم الذي سينتظم على شـرف الشاعر التونسي الكبير الأستاذ الصـــادق شـــــرف خلال سهرة الإختتام للدورة السادسة والعشرين للموسيقيين الهواة وذلك يوم السبت 31 \ 10 \ 2015 انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا بقاعة تميم للأفراح ..
وفي هذا الاطار يقول الشاعر أبو وجدان
” بيد ان فرحتي بحضور أحبائي الأعزاء والعزيزات ستكون اكبر من فرحتي بالتكريم الذي أعتز به خاصة حين يجيء من مهرجان مؤسسه الحقيقي هو أبو وجدان بعد ان أقصيَ عنه طويلا تنكرا للدر الذي تعيده ثورة تونس إلى معدنه مكرما .. فألف شكر للهيـئة المديرة للمهرجان على انتمائها اليوم لمرتفعات الصحو الحضاري
وكل من سيشرفـني بحضور حفل التكريم هو وطن لي ساكن في وجداني .. وأنا مـسكون بـه ..
ولا يسع الأخلاء مجلة المجتمع المدني إلا ان ترصد هذه التظاهرة وتسجلها صدى وصوتا وصورة وتنشرها في عدد خاص بها .. والله ولي التوفيق والسلام ”
و بالجدير بالذكر ان الشاعر الصادق شرف أبو وجدان قد ساهم في تأسيس عدّة تظاهرات وطنية وجهوية و محلية و ان الأوان لهذه التظاهرات ان ترد الجميل لرجل افنى عمره و جهده و ماله في خدمة الشعر و الثقافة .

001

عن abdallah

شاهد أيضاً

أقلام وأدباء من الجزائر:المبدع العصامي والرحالة : محمد العيد بهلولي/ بقلم: الطيب عبادلية – الجزائر/ جريدة الدّيار التّونسيّة

في رسالة الشوق من رواية الرحيل والذي يوسمها برواية المنفى يقول محمد العيد بهلولي : ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 4 =