الرئيسية / اخر الاخبار / علي كلثوم : اغتيال شكري بلعيد خطط له في منزل أبو عياض

علي كلثوم : اغتيال شكري بلعيد خطط له في منزل أبو عياض

اتهم علي كلثوم،عضو هيئة الدفاع في قضية اغتيال شكري بلعيد قاضي التحقيق المكلّف بالملف بالتستر عن عدد من المتهمين وبالتلكّؤ في البحث وكشف الحقيقة.
وقال إن بعض المتهمين في هذه القضية اعترفوا لدى استنطاقهم بأن مخطط اغتيال بلعيد دبّر له في منزل زعيم تنظيم أنصار الشريعة المحظور سيف الله بن حسين “أبو عياض”،لكن تم التستر عليه و لم يشمله البحث إلى حدّ اليوم.
وأضاف علي كلثوم أنه كان من المفروض في هذه الحالة أن يحيل قاضي التحقيق الملف للنيابة العمومية ويطلب منها توجيه الاتهام لسيف الله بن حسين وهو ما لم يحدث،وفق قوله.
موقف اتحاد الشغل من المفاوضات بين تونس والاتحاد الأوروبي حول اتفاقية التبادل الحر
قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل،حسين العباسي إن الدخول في مفاوضات بين تونس والاتحاد الأوروبي حول اتفاقية التبادل الحر “جاء في غير وقته”.
وأضاف العباسي على هامش مؤتمر النقابة العامة لأعوان الدفاع الوطني إنه كان من المفروض إحداث كتلة “جنوب المتوسط” تضم عددا من البلدان حتى لا يتم التفاوض مع بلد منفرد وحتى يكون هناك توازن بين الطرفين.
وأضاف أن الاتفاق الذي سيتم إمضائه قريبا يجب أن يأخذ بعين الاعتبار مصلحة البلاد وأن يخدم الاقتصاد التونسي أكثر من إضعافه أو تدمير بعض القطاعات،وفق تعبيره.

شكري بلعيد
شكري بلعيد

عن abdallah

شاهد أيضاً

ما هي الدول التي نجت من الوباء حتى الآن

غزا فيروس كورونا مشارق الأرض ومغاربها، ووصفته منظمة الصحة العالمية بـ”الجائحة”، إلا أن دولا قليلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 15 =